الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مجلس إدارة السنافر محمد حداد للنصر:البحث عن النتائج الفورية والمراتب الأولى وراء التهاب سوق الانتقالات



اعتبر رئيس مجلس إدارة السنافر محمد حداد بأن البحث عن النتائج الفورية والمراتب الأولى وراء التهاب سوق الانتقالات في الجزائر، مؤكدا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر أمس بأن أجور اللاعبين في الجزائر تعتبر عادية إذا ما قورنت بالأجور التي يتقاضاها اللاعبون في تونس والمغرب.
من وجهة نظرك لماذا الأندية تنتدب عددا كبيرا من اللاعبين في الميركاتو ؟
أنا أجزم بأن البحث عن النتائج الفورية والمراتب الأولى وراء التهاب سوق الانتقالات في الجزائر، خاصة في ظل الضغوطات الكبيرة التي يمارسها أنصار الفرق على الرؤساء من أجل استقدام أحسن وأبرز الأسماء على المستوى الوطني، وحتى القاري.
ألا تعتقد بأن الرؤساء يبحثون عن مصالحهم الشخصية أكثر من الاهتمام بالنتائج؟
هذه اتهامات خطيرة وتوحي بوجود تلاعبات على المستوى المالي، ولكن الأمور ليست كما يتم النظر إليها، على اعتبار أن غالبية الرؤساء في الجزائر يبحثون عن مصلحة فريقهم، حيث يسعون دوما للقيام بتدعيمات كثيرة ونوعية بغرض تحسين المردود العام للفريق، خاصة في حال عدم اقتناعهم بالنتائج المحققة في السنة الكروية المنقضية.
كيف ترى حركية اللاعبين ؟
كما قلت لك اعتبرها عادية، خاصة وأن كل رئيس يسعى لتشكيل فريق في المستوى يمكنه من تحقيق نتائج جيدة مع نهاية الموسم، صحيح هناك احتياجات ونقائص يجب تحديدها قبل دخول الميركاتو، ولكن الرغبة في تقوية المستوى، وتحسين الأداء تجعلك في كل مرة تستهدف أحسن الأسماء.
لماذا لا تعتمد نوادينا على العقود طويلة المدى للحد من التهاب الميركاتو ؟
من خلال العودة إلى التعاقدات التي قامت بها النوادي خلال الميركاتو المنقضي نجد بأن غالبية الأسماء المستهدفة هي من أصحاب الخبرة والتجربة، وبالتالي لا يمكن لرئيس أن يمضي مع مثل هذا النوع من اللاعبين على عقود طويلة المدى، خاصة وأن مشوار هؤلاء ينتهي عن قريب،..الصراحة تقال نحن في الجزائر لا نستهدف الشبان كما يحدث في أوروبا، وبالتالي لا نعتمد على العقود الطويلة.
كيف ترى أجور اللاعبين في الجزائر ؟
الجميع يتحدث عن أجور خيالية في الجزائر، ولكني أملك رأي آخر في هذا الموضوع، اعتقد بأن الأجور عادية، ولو نقم بمقارنتها بالبلدان الجارة فقط مثل تونس والمغرب نجد بأن اللاعب الجزائري يتقاضى راتب أقل بكثير رغم أننا نحقق في نتائج أفضل منهم على المستوى القاري.
كيف عاش حداد أول ميركاتو مع السنافر  ؟
اعتقد بأننا قمنا بميركاتو جيد في إنتظار التأكيد فوق أرضية الميدان، لقد جلبنا لاعبين يملكون مستوى وخبرة في شاكلة بزاز ومغني وأكساس وشكلام، نحن ننتظر منهم الكثير هذا الموسم.
لقد كنا كإدارة في سباق ضد الساعة من أجل حسم ملف الاستقدامات، خاصة في ظل ضيق الوقت، ولكن بفضل العزيمة ومساعدة الرجال نجحنا في رفع التحدي في إنتظار التأكيد بقيادة الشباب إلى أحسن النتائج.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com