الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أثنى على محرز، بن رحمة يصرح: سنذهب لمونديال قطر لتحقيق شيء ما !


تحدث لاعب الخضر سعيد بن رحمة، عن تجربته مع المنتخب الوطني وناديه الجديد ويست هام الإنجليزي، وحتى عن بعض التفاصيل في حياته الشخصية، مؤكدا بأن الكتيبة الوطنية عازمة على التأهل إلى مونديال قطر، في ظل حيازتها على كافة المؤهلات، مثنيا على رفيقه في المنتخب رياض محرز، الذي اعتبره أفضل لاعب زامله.
وفي رده عن سؤال الجزائريين، بخصوص حظوظ الخضر في التأهل إلى مونديال قطر، والهدف المسطر في حال ضمان المشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير، قال بن رحمة في حوار نشر على الحساب الرسمي للنادي اللندني على «إنستغرام»: « لدينا كامل الحظوظ في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بقطر، ونحن نعمل بجهد للوصول إلى هذا الهدف»، وكونوا على ثقة بأننا سنذهب إلى كأس العالم بهدف تحقيق شيء ما وليس للمشاركة فقط، خاصة وأننا نحوز على تشكيلة رائعة يقودها مدرب متميز، أبانت عن مستويات مرموقة لحد الآن».
وأشاد بن رحمة، بمؤهلات قائد المنتخب رياض محرز، واصفا إياه بأفضل لاعب زامله، فضلا عن ثنائه على الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الذي صنفه في خانة أفضل اللاعبين الذين واجههم كمنافسين، وقال بن رحمة في هذا الخصوص:»رياض لاعب من طينة الكبار، وأنا فخور باللعب إلى جانبه في المنتخب، واعتبره الأفضل لما يمتلكه من مؤهلات فنية كبيرة».
وتحدث بن رحمة أيضا عن أفضل لاعب واجهه هذا الموسم، فوقع اختياره على نجمين أيضا، الأول الدولي الإنجليزي جاك غريليتش نجم نادي أستون فيلا الإنجليزي، والثاني المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، وقال بن رحمة في هذا الشأن: «غريليتش ومحمد صلاح أفضل من واجهتهما هذا الموسم، غريليتش لاعب رائع وأبهرني هذا الموسم، وصلاح كذلك، لقد سجل ذهابا وإيابا ضدنا هذا الموسم، صراحة أداؤه رائع».
وفي حديثه عن بعض الأمور الشخصية، تطرق لاعب وست هام لطبقه المفضل، وقال بهذا الخصوص: «طبق «الكسكسي» الذي تعده والدتي رائع»، وأعشق أيضا أكلة «الكارانتيتا» التي تعدها أختي».
وعن الطريقة التي سيحتفل بها عند افتتاحه لعداده التهديفي مع نادي ويست هام، رد قائلا: «طريقة الاحتفال بهدفي الأول..؟ سأتركها لنفسي،...لدي فكرة وعندما أسجل ستكتشفونها».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com