السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لجنة المنازعات للفاف تخفض مستحقات اللاعبين

الفيفا تنصف شباب باتنة قي قضية الطوغولي صابول
نجحت إدارة شباب باتنة في كسب قضية اللاعب الدولي الطوغولي صابول، من خلال قرار لجنة فض النزاعات التابعة للفيفا الصادر أول أمس، بمنح الفريق الجزائري مبلغ 500 مليون مقابل ورقة تسريحه التي أرسلتها الفاف.
وقد تعهدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالقيام بالإجراءات القانونية اللازمة، قصد الإسراع في تحويل هذا المبلغ لخزينة النادي في أقرب الآجال.
وفي سياق ذي صلة، فصلت أمس لجنة النزاعات على مستوى الفاف في قضية اللاعبين الأربعة بوشوك و بلهادي و جربوع و بوتريعة، حيث قلصت طلباتهم المتعلقة بمستحقاتهم العالقة المقدرة ب1.5 مليار إلى 70 مليونا، فيما أخذت ذات اللجنة بعين الاعتبار التماس الإدارة بشأن القضية الأولى لستة لاعبين آخرين، حيث قلصت المبلغ الممنوح لهم والمقدر ب3.1 مليار إلى 389 مليون.
 من جهة أخرى، منحت المديرية الفنية الوطنية إجازات أعضاء الطاقم الفني بقيادة المدرب رشيد بوعراطة، وهذا بعد أن أبدت رفضها الأسبوع الماضي، لعدم اكتمال ملفات المعنيين وفقا للقوانين المعمول بها، فيما تم تأهيل كامل تعداد الموسم المقبل من طرف الرابطة المحترفة لكرة القدم، بمن فيهم اللاعبين الجدد الذين تم استقدامهم في فترة التحويلات الصيفية خاصة بوكماشة و قنيفي، وهو ما أراح بوعراطة، الذي رفع من حجم العمل الميداني سعيا منه لتعزيز لياقة اللاعبين، وخلق الانسجام والتكامل بين الخطوط الثلاثة، في ظل الثغرات التي رصدها خلال المرحلة الأولى من التحضيرات.
إلى ذلك، قرر الجهاز الفني توزيع الحصص التدريبية لهذا الأسبوع عبر ملاعب أول نوفمبر و المعذر و عين ياقوت، على أن يواجه الفريق ظهيرة اليوم الاثنين سريع غليزان في مباراة ودية بملعب المعذر، للوقوف على لياقة اللاعبين وإدخال التعديلات اللازمة على التشكيلة، قبل 12 يوما من انطلاق البطولة ولقاء الافتتاح أمام اتحاد الشاوية.
يحدث هذا في الوقت الذي دق فيه رئيس الفريق فريد نزار ناقوس الخطر من الجانب المالي، داعيا السلطات المحلية إلى الإسراع في تسريح الإعانات التي وعدت بها، معتبرا الوضع تجاوز الخط الأحمر في غياب حلول فورية، ما أدى برأيه إلى اللجوء للاقتراض، من أجل توفير السيولة اللازمة لتسوية مستحقات اللاعبين والطاقم الفني.
للإشارة، فإن إدارة الكاب رسمت بدار نذير في منصبه كرئيس للجنة الأنصار، عقب انتخابه في جمعية عامة، نظرا للعمل التكاملي الذي قام به الموسم الماضي، واستعداده لتنظيم صفوف الأنصار بالشكل المطلوب، والذي يتماشى ونمط تسيير إدارة الفريق.
 م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com