الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوطويلي وميدون يغيبان: زاوي يبحث عن سابع انتصار مع الموك


يبحث اليوم، المدرب كريم زاوي عن تحقيق سابع انتصار له مع مولودية قسنطينة، في ثامن مباراة يشرف فيها على العارضة الفنية للنادي، وهذا بمناسبة استضافة الجار جمعية الخروب، في مواجهة تكتسي نقاطها أهمية كبيرة بالنسبة لأصحاب اللونين الأبيض والأزرق، خاصة وأنهم يتطلعون للبقاء على نفس الديناميكية، رغم غياب كل من متوسط الميدان ميدون والمدافع الأيمن بوطويلي، هذا الأخير يتجه بنسبة كبيرة لإجراء عملية جراحية على مستوى الركبة، ومن حسن حظ الطاقم الفني للمولودية وجود زميله المدافع بوكاف، الذي استعان به التقني العاصمي في منصب ظهير أيمن، في مباراة شباب باتنة الأخيرة وأبلى البلاء الحسن.
ولن يحدث زاوي تغييرات كثيرة على التشكيلة التي فازت أمام الكاب، خاصة في ظل وجود جل العناصر في أفضل أحوالها، أين يتمنى مدرب المولودية استفاقة المهاجم دردوري، الذي يقوم بعمل كبير فوق أرضية الميدان، وينقصه فقط تجسيد الفرص التي تتاح أمامه.
وكان للنصر حديث مع المدرب زاوي بخصوص مباراة اليوم، قال فيه:"كل المباريات في مرحلة العودة صعبة للغاية، ولكننا لن نفرط في النقاط التي تلعب داخل قواعدنا مهما كانت قيمة المنافس، وسنحاول المواصلة على نفس الديناميكية".
وأضاف محدثنا:  "لعب المباراة في شهر رمضان  وقبل موعد الإفطار لن يكون له تأثير، لأن اللاعبين متعودون على مثل هذه الأجواء، ولقد حضرنا بكل جدية لهذا الموعد، مثلما كان الحال بالنسبة لكل المباريات، ولا توجد أي تحضيرات خاصة، وبالنسبة لنا كل المباريات لديها أهمية".
على صعيد آخر، يعتزم الرئيس دميغة بالاتفاق مع ممول الفريق على رصد منحة خاصة في مباراة اليوم أمام جمعية الخروب، حيث لم يتم الكشف عن قيمتها، لكن الشيء الأكيد هو أن دارة المولودية تبحث عن تحفيز اللاعبين، وتحدي الظروف العصيبة التي يعيشها النادي من الناحية المادية، في ظل تأخر دخول الإعانات، رغم تهديدات دميغة بالانسحاب، قبل أن يتراجع نزولا عند رغبة الأنصار، الذين يستبشرون خيرا الموسم الحالي، ويؤكدون دعمهم لأشبال زاوي من أجل لعب ورقة الصعود، التي يرونها في المتناول.
ح.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com