الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب (0) – اتحاد خنشلة (1): سيسكاوة توقف استفاقة لايسكا


ضيعت أمس، جمعية الخروب ما تحقق في الأسابيع الماضية، وهذا  بعد الهزيمة الثالثة داخل القواعد هذا الموسم، والتي كانت أمام اتحاد خنشلة.
بداية اللقاء، شهدت دخولا قويا للجمعية، وصنعت أول فرصة في الدقيقة 2 بواسطة رماش، حيث تصدى حارس الاتحاد براهيمي ببراعة لكرته،  ومن جهتهم اعتمد الضيوف على الهجمات العكسية السريعة وصنعوا أول فرصة في الدقيقة 10، لما مرت رأسية عبروق فوق إطار مرمى الحارس واضح، ليرد عليه منصوري في الدقيقة 14 حيث مرت رأسيته ببضعة سنتمترات عن إطار مرمى الحارس الخنشلي.
وواصلت جمعية الخروب ضغطها على الضيوف، وضيعت فرصة ذهبية لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 22، أين قاد رماش هجمة على الجهة اليمنى ومرر باتجاه جمعوني، الذي استلم الكرة بالصدر وراوغ المدافع شحيمة، لكن تسديدته كانت عالية أكثر من اللازم، وبعدها بدقيقتين رد اللاعب السابق للايسكا بيازيد وضيع فرصة مباغتة واضح، الذي تمركز في المكان المناسب.
وبعد مرور النصف ساعة الأولى، خرج الخناشلة من قوقعتهم وصنعوا فرصتين خطيرتين متتاليتين، بواسطة لوشاحي وسامر على التوالي، حيث تصدى لهما حارس الجمعية واضح ببراعة، ليثمر هجوم الزوار عن هدف السبق في الدقيقة 41، بعد خطأ من المدافع خروبي استغله بيازيد الذي أسكن الكرة في شباك فريقه السابق، وحاول رفقاء منصوري تعديل النتيجة، لكن محاولاتهم اصطدمت بدفاع صلب بقيادة لمايسي وعبروق.
في المرحلة الثانية، حاول أشبال سبع تدارك ما فاتهم في الشوط الأول، لكن الدفاع الخنشلي كان أكثر صلابة، كما انتعش هجوم الجمعية بعد إقحام الشاب لشطر، الذي شكل خطورة على الجهة اليسرى للدفاع الخنشلي.
وتمركز اللعب في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني في منطقة الزوار، وكاد رماش أن يعدل النتيجة في الدقيقة 60، لما تصدى الحارس براهيمي ببراعة لمخالفته، كما افتقرت تسديدة قرماطي للقوة اللازمة.
ومر الدفاع الخنشلي بداية من الدقيقة 68، بدقائق صعبة بعد أن كثف الخروبية من هجماتهم، بواسطة لشطر وقرماطي وجمعوني، لكن دون فعالية.
وفي الدقيقة 85، وعلى إثر احتكاك بالأيدي بين الحارس واضح و لاعب الإتحاد حكار، أشهر الحكم بن زهرة البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين، مما اضطر المدرب سبع لإختيار اللاعب قبايلي في مكان الحارس واضح وهذا بعد استنفاده لكامل التغييرات.
وفي الدقيقة الأخيرة ضيع جمعوني فرصة ذهبية لتعديل النتيجة، حيث مرت تسديدته فوق إطار المرمى، رغم أنه كان دون رقابة، لينتهي اللقاء بهزيمة جديدة للجمعية، نسفت ما تحقق خلال الجولات الثلاث الأخيرة.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com