الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسوية الرزنامة: الساورة للعودة إلى الصدارة والبرج تلعب فرصتها الأخيرة

تُلعب اليوم، ثلاث مباريات متأخرة عن الجولتين 16 و18، لعل أبرزها المواجهة القوية التي ستجمع بين الوصيف شبيبة الساورة وبطل الموسم الماضي شباب بلوزداد، الباحث عن الاستثمار في معنوياته المرتفعة، بعد إنجازه في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية، حيث نجح رفاق المهاجم أحمد قاسمي في آخر جولتين، في الارتقاء إلى المرتبة الثانية المؤهلة إلى الدور ربع النهائي من ذات المسابقة، ولئن كانت مأمورية أشبال المدرب الجديد زوران مانولوفيتش تبدو صعبة للغاية أمام منافس يجيد اللعب خارج قواعده، ويتعلق الأمر بنسور الجنوب، الراغبين في العودة إلى الصدارة مجددا، مستغلين تأجيل مباراة وفاق سطيف أمام شبيبة سكيكدة إلى الفاتح من شهر ماي، بسبب انشغال «أبناء عين الفوارة» بالتحضير للمباراة المصيرية أمام أهلي بنغازي الليبي، لحساب منافسة كأس «الكاف».
وستُنهي الساورة برنامج لقاءاتها المتأخرة اليوم، فيما تتبقى مواجهة واحدة لشباب بلوزداد، الراغبة في حصد انتصارين قد يضعانه في وصافة الترتيب العام.
إلى ذلك، سيكون متذيل الترتيب العام أهلي البرج أمام فرصة الحظ الأخير، عند مواجهة مولودية الجزائر سهرة اليوم، في مباراة تبدو مستعصية على «البرايجية»، العاجزين عن تذوق طعم الانتصار هذا الموسم، بل أوضاعهم تزداد سوء من جولة إلى أخرى، حيث سينهون مرحلة الذهاب
ب13 انهزام على الأقل.
وستكون خسارة البرج اليوم كفيلة بترسيم السقوط، حتى وإن كان الحديث عن ذلك سابق لأوانه، على اعتبار أن الفريق أمامه
19 جولة في مرحلة الإياب من أجل التدارك.
هذا، وتحاول المولودية هي الأخرى استغلال معنوياتها المرتفعة، من أجل العودة بالزاد كاملا من مدينة البرج، خاصة مع عودة المدرب نبيل نغيز الذي ظهر معه الفريق بشكل رائع، قبل أن يضطر للرحيل، تاركا مكانه للمدرب عبد القادر عمراني، الذي لم يعمر هو الآخر طويلا، حتى وإن كان قد نجح في العبور بالمولودية إلى الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.
مباراة أخرى ستكون حامية الوطيس تلك التي ستجمع بين اتحاد بلعباس وشبيبة القبائل، أين يطمح أبناء المكرة في الابتعاد مؤقتا عن المنطقة الحمراء، سيما وأنهم يتواجدون ضمن ثلاثي المؤخرة، غير أن مأموريتهم لن تكون سهلة أمام منافس يمر بفترة زاهية، ويتعلق الأمر بالشبيبة المنتشية بانتصارها الثمين في الكاميرون أمام كوتون سبور، والتي أسهمت في تأهلها إلى الدور المقبل من كأس الكاف.
سمير. ك

البرنامج
شباب بلوزداد – شبيبة الساورة ( سا 16)
أهلي البرج – مولودية الجزائر ( سا 22.30)
اتحاد بلعباس – شبيبة القبائل ( سا 22.30)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com