الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب هلال شلغوم العيد بن مسعود للنصر: بعد جمع 30 نقطة يمكن تغيير الأهداف ورفع الطموحات


اعتبر مدرب هلال شلغوم العيد إدريس بن مسعود، الفوز الذي أحرزه فريقه على حساب الضيف شباب أولاد جلال بمثابة جرعة أوكسجين، خاصة وأنه جاء بعد تعثرين متتاليين، وأكد بأن الاهتداء مجددا إلى سكة الانتصارات، كفيل باحتواء الأزمة الداخلية التي كانت قد طفت إلى السطح بعد تراجع النتائج، مع الاحتفاظ بكامل الحظوظ في القدرة على التنافس على تأشيرة الصعود.
واعترف بن مسعود في دردشة مع النصر، بالصعوبة الكبيرة التي وجدها فريقه في تجاوز عقبة الضيف شباب أولاد جلال، وأشار إلى أن وضعية المنافس في مؤخرة الترتيب، جعلته يلعب كامل حظوظه في هذه المواجهة، والخشونة ـ كما قال ـ»الكبيرة التي اعتمدها لاعبو الشباب أفقدت عناصرنا كامل التركيز والتوازن طيلة الشوط الأول، وذلك بعد السقوط في فخ المنافس».
وأشار مدرب الهلال إلى أن الخيارات الحتمية، التي اعتمد عليها في هذه المقابلة كانت ناجحة إلى حد كبير، لأننا ـ حسب تصريحه ـ « وجدنا أنفسنا مجبرين على وضع الثقة في بعض الشبان، بسبب الغيابات الكثيرة المسجلة، وهذه العناصر اندمجت بسرعة مع المجموعة، وأدت الدور المنوط بها على أكمل وجه، لأن نصف التشكيلة الأساسية تغيّرت بالمقارنة مع اللقاءات السابقة، ومع ذلك فقد أدينا مباراة في المستوى».
وذهب بن مسعود في معرض حديثه، عن «سيناريو» المقابلة إلى التأكيد على أن تمسك شباب أولاد جلال، بأمل النجاة يبقى ـ على حد قوله ـ «عبارة عن نموذج ميداني عن المباريات المتبقية، والصعوبة الكبيرة التي ستجدها كل الفرق، لأن حسابات تفادي السقوط تجبر كل فريق على البحث عن أكبر عدد ممكن من النقاط، واللعب في غياب الجمهور، يجعل اللقاءات تجرى بحظوظ متساوية، والنجاح في الخروج من هذا المنعرج بسلام كان نتيجة الثقة الكبيرة التي اكتسبتها التشكيلة، في ظل إصرار اللاعبين على عدم التفريط في النقاط الثلاث داخل الديار».
وفي رده عن سؤال بخصوص باقي المشوار، أكد بن مسعود على أن الجولات التسعة المتبقية، ستكون مبارياتها بنكهة منافسة الكأس، لأن كل الأندية ـ كما استطرد ـ «تبقى معنية سواء بحسابات الصعود أو لتفادي السقوط، وكل فريق سيعمل على حصد النقاط بملعبه، والبحث عن نتائج إيجابية في التنقلات، لذا فإننا مرغمون على تسيير المشوار مقابلة بمقابلة، دون النظر إلى الصعود كهدف رئيسي، لأن مسعانا على المدى القصير يتمثل في ترسيم البقاء، ببلوغ رصيد 30 نقطة، قبل التفكير في المنافسة على لقب المجموعة، مادامت الجولات الثلاثة القادمة كفيلة بتوضيح الصورة أكثر على مستوى مقدمة الترتيب».
ص /فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com