الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية قسنطينة كريم زاوي للنصر: سنلعــــــب كامـــــــــــل فرصنـــــــــــــــا


رفض مدرب مولودية قسنطينة كريم زاوي، وصف مباراة اليوم أمام هلال شلغوم العيد بالحاسمة، مؤكدا في حديثه مع النصر، إلى أن كل المباريات صعبة ولديها خصوصياتها، وقال:» كل المباريات صعبة، وليس مباراة الهلال فقط، مع اقتراب نهاية الموسم إن لم تواجه فريقا ينافس على تأشيرة الصعود، ستلاقي منافسا على يصارع لأجل ضمان البقاء، وهو ما يجبرنا على التعامل مع كل المواجهات بنفس الجدية». وأضاف محدثنا :» سنتنقل إلى شلغوم العيد بنية العودة بنتيجة إيجابية، ولا يمكننا التفكير في أي شيء غير ذلك، ولقد لمست رغبة كبيرة لدى اللاعبين من أجل تحقيق ذلك، وبالمرة تأكيد الفوز الأخير المحقق أمام اتحاد الشاوية، رغم أننا سنواجه منافسا قويا والمرتبة التي يتواجد فيها تؤكد ذلك».
وأما بخصوص غياب المهاجم دردوري عن لقاء اليوم بداعي العقوبة، قال:» كنت أتمنى حضور جميع العناصر بمن في ذلك المهاجم دردوري، لكن من سوء الحظ تلقى إنذار احتجاج في اللقاء الماضي، وهو ما يضعه خارج الحسابات، وسنجد بحول الله الحل الأمثل، ولدينا أوراقنا سنعتمد عليها في هذا اللقاء، لكن عليه وبقية العناصر تفادي مثل هذا الإنذارات المجانية، لقد تحدثت معه وشددت معه اللهجة، خاصة وأنه عاقب نفسه والفريق معا، من خلال غيابه عن لقاء مهم في هذه الفترة بالذات».
كما لم يتوان مدرب المولودية كريم زاوي، في توجيه عبارات الثناء إلى الإدارة بقيادة الرئيس عبد الحق دميغة، حيث قال:» صراحة ما تقوم به الإدارة وعلى رأسها دميغة يحسب لها، فبالرغم من الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق، إلا أنه قام بتسوية منحة الفوز الأخير أمام اتحاد الشاوية، في خطوة حفزت كثيرا اللاعبين قبيل اللقاء المرتقب أمام هلال شلغوم العيد، وسنعمل على رد الجميل من خلال العودة بنتيجة إيجابية».
وختم زاوي تصريحاته، بالقول:»سنحاول أن نكون في مستوى تطلعات أنصارنا، الذين ينتظرون منا الكثير، ونؤكد لهم بأننا لن نبخل بأي جهد في سبيل إسعادهم، وسنلعب كامل حظوظنا إلى آخر رمق من البطولة».
ح.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com