الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خلفاوي و بولحصان غائبان: مدرب «الشاطو» يحذّر من هجوم الضيف

اعتبر مدرب هلال شلغوم العيد إدريس بن مسعود، «الديربي» الذي سيجمع فريقه بمولودية قسنطينة، بمثابة المنعرج الحاسم الذي سيوضح الرؤية أكثر، بخصوص قدرة تشكيلته على مواصلة المشوار من موقع قوة، ورفع عارضة الطموحات عاليا، بالتفكير بجدية في التنافس على ورقة الصعود، وأكد بأن النجاح في الفوز على الموك كفيل بإثراء الحظوظ في لعب الأدوار الأولى، في الجولات المتبقية من الموسم الجاري.
واعترف بن مسعود بصعوبة مأمورية فريقه في مباراة اليوم، وصرح في هذا الشأن قائلا: « اللعب داخل الديار لا يعني بأننا سنظفر بالنقاط الثلاث، لأن المنافس يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظه في الصعود قائمة، ولو أن كل المقابلات تكتسي أهمية بالغة، سواء في حسابات الصعود أو تفادي السقوط، وقد عايشنا «سيناريوهات» مماثلة في آخر لقائين بشلغوم العيد، عند استقبال اتحاد الشاوية، ثم شباب أولاد جلال».
كما أكد مدرب الهلال على أن تشكيلته، كانت قد تجاوزت فترة فراغ مرت بها في نهاية مرحلة الذهاب، وجسدت ذلك بالفوز العريض الذي كانت قد أحرزته بباتنة في الجولة الفارطة، الأمر الذي يضعنا ـ كما قال ـ « أمام اختبار التأكيد عند مواجهة مولودية قسنطينة، وهذه المباراة مهمة جدا، لأننا أصبحنا مطالبين بعدم التفريط في النقاط الثلاث، في ظل الاستفادة من فرصة اللعب داخل الديار، فضلا عن تواجدنا في الصدارة، ونحن نسعى للمحافظة على المركز الريادي، لكن هذه الوضعية جاءت في منعرج حاسم، انطلاقا من مباراة اليوم، عند استقبال ضيف من مقدمة الترتيب، ثم التنقل في الجولة الموالية إلى خنشلة». وأوضح بن مسعود في معرض حديثه، بأن نتائج المنافس تبقى بمثابة إنذار مسبق بالنسبة لفريقه، لأننا ـ على حد تصريحه ـ « سنواجه ضيفا ينتهج طريقة هجومية حتى خارج الديار، والمباراة التي قدمها بعنابة تبقى النموذج الذي نتخذه للوقوف على قوة الموك، لذا فإننا نبقى ملزمين بتوخي الحيطة والحذر في الدفاع، قبل التفكير في العمل الهجومي، ووضعية الطرفين في قمة هرم الترتيب ستزيد من حدة التنافس بين اللاعبين، مع احتفاظ كل فريق بأوراقه الرابحة، لأن مثل هذه المواجهات تلعب على جزئيات صغيرة، مما يتطلب المحافظة على التركيز والتوازن طيلة فترات اللقاء».
وفي رده عن سؤال بخصوص التعداد، أشار بن مسعود إلى أنه لن يتمكن من توجيه التشكيلة من على دكة البدلاء بسبب العقوبة، ومع ذلك فإنني ـ كما استطرد ـ «التشكيلة ستكون محرومة من خدمات بعض العناصر، لأن خلفاوي سيواصل الغياب للمقابلة الخامسة تواليا بسبب الإصابة، إضافة إلى لاعب الارتكاز بلال بولحصان المعاقب، بينما تبقى إمكانية عودة رأس الحربة يوسف خوجة واردة».
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com