الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر يريد التدريبات ليلا: بـــزاز يعجـــز عـــن إيجــــاد ملـعب مجهـــز بالإنــــارة في قسنطينــــــة!


اختلطت حسابات مدرب النادي الرياضي القسنطيني ميلود حمدي، بعد أن تعذر على مسؤولي الشباب توفير ملعب مجهز بالإنارة، من أجل برمجة الحصص التدريبية في السهرة، خاصة وأنه كان يأمل في رفع نسق العمل قبل عيد الفطر المبارك، بعد أن وقف في مباراة وداد تلمسان على معاناة اللاعبين نوعا ما من الناحية البدنية.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن المدير الرياضي ياسين بزاز، قد تنقل سهرة أمس الأول إلى الملعب البلدي بالحامة بوزيان، لكنه وقف على ضعف الإنارة بهذا الملعب، في الوقت الذي توجد فيه أرضية ملعب ملحق الشهيد حملاوي في حالة غير جيدة ولا يمكن التدرب عليها، بفعل طول العشب الطبيعي، ليكون الملعب الجواري الواقع في حي 400 مسكن في المدينة الجديدة، الحل الأخير الذي لجأ إليه مسؤول شباب قسنطينة، قبل أن يفاجأ باستحالة استغلاله كونه يحتضن دورة كروية نظمت بمناسبة الشهر الفضيل.
وفي السياق ذاته، فإن إشكالية الإنارة لا تزال مطروحة على مستوى ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، رغم نداءات إدارة الشباب، ومن حسن الحظ أن لقاء بارادو، برمج رابع أيام عيد الفطر المبارك، في الوقت الذي خاض فيه رفقاء القائد العمري مباراتين في الشهر الفضيل خارج الديار، الأولى أمام نجم مقرة في إطار كأس الرابطة المحترفة والثانية لحساب الجولة الأولى من مرحلة العودة.
وكان للنصر، حديث مع المدير الرياضي ياسين بزاز، قال فيه:» مدينة بحجم قسنطينة لا يوجد فيها ملاعب يمكن التدرب عليه في السهرة، وسأتحدث مع والي قسنطينة في هذا الموضوع، على أمل تجهيز ملعب بن عبد المالك بالأضواء الكاشفة، خاصة وأن هناك مباريات في البطولة ستجرى في جوان وجويلية، أين تكون درجة الحرارة مرتفعة، ومن المستحسن اللعب في السهرة».
وأضاف:» حاولت إيجاد ملعب يمكننا التدرب فيه ليلا ولم يبق سوى طرق أبواب ملعب الخروب من جديد، إذا سنحت لنا الفرصة».
شيبوب مريض ولقجـع معرض
 لعقوبة مالية
غاب متوسط الميدان شرف الدين شيبوب عن حصة الاستئناف بعد تعرضه لإسهال، وهو ما جعل المدرب حمدي يعفيه من التدريبات، فيما عاد أمس كل من المدافع زكريا حدوش إلى أجواء التمارين بشكل عادي، بعد أن غاب هو الآخر عن موعد الاستئناف بسبب تأخر الرحلة الجوية، وأما لقجع، فقد اعتبر مدرب الشباب غيابه غير مبرر، وسيتعرض لخصم قيمة مالية من راتبه، وفق الاتفاق المعمول به.
إلى ذلك، فضل المدير الرياضي ياسين بزاز، تأجيل عملية التفاوض مع الثلاثي العمري وأمقران وبن مسعود إلى ما بعد عيد الفطر المبارك، في انتظار الفصل من طرف المدرب حمدي في مستقبل بقية العناصر التي توجد في نهاية عقودها، في صورة الحارس رحماني ومتوسط الميدان حداد والمدافعين بدبودة وبن يحيى، إلى جانب المهاجم محمد أمين عبيد.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com