الجمعة 4 أكتوبر 2024 الموافق لـ 30 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حلم الصعود يراود أبناء الشاطو: إدارة الهلال ترفع تقريرا ضد الحكم المساعد


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن إدارة هلال شلغوم العيد قررت رفع تقرير أسود ضد الحكم المساعد الثاني في مباراة اتحاد خنشلة، بعد أن تسبب في إلغاء هدف صحيح حسبها، خاصة وأن الحكم الرئيسي عوينة أشار إلى منطقة وسط الميدان، قبل أن يتراجع بفعل رفع المساعد الثاني الراية.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة الهلال ستطلب من لجنة التحكيم حماية الفريق، من خلال مراقبة الحكام، خاصة وأن المباريات القادمة، ستكون نقاطها وزنها من ذهب في تحديد الأندية التي ستغادر القسم الثاني أو الفريق الذي سينهي البطولة في الصدارة.
وكان للنصر حديث مع المدرب بن مسعود، عبر فيه عن حسرته على تضييع نقطتين، وقال:" العودة بنتيجة التعادل من خنشلة يؤكد قوة فريقنا، لكن كان بالإمكان أفضل مما كان، لولا الخطأ التحكيمي، ورفض هدف شرعي من طرف الحكم المساعد، وهو ما كان يغير مجريات اللقاء، سيما وأننا درسنا جيدا طريقة لعب المنافس، ووقفنا على نقطة مهمة، تكمن في عدم دخولهم الجيد في كل مواجهة، بدليل أننا تمكنا من تسجيل الهدف الأول في توقيت مبكر".
وأضاف محدثنا:" رغم كل هذا يجب أن نرفع القبعة للاعبين على المجهودات المبذولة، ولكن يجب علينا الخروج سريعا من أجواء مباراة خنشلة، والتفكير من الآن في اللقاء القادم، خاصة وأنه تنتظرنا عدة تحديات صعبة، وكل الفرق ستنتظرنا في أول منعرج، وهو ما يجبرنا على التحضير جيدا للمواعيد القادمة سواء كانت داخل أو خارج الديار".
من جهة أخرى، أصبح حلم الصعود يراود أنصار هلال شلغوم العيد أكثر من أي وقت مضى، خاصة بعد أن هناك إجماع لدى أبناء الشاطو، بأن رزنامة الفريق تعتبر الأفضل مقارنة ببقية الأندية المنافسة على تأشيرة المرور إلى الرابطة المحترفة الأولى.
كما تستعد إدارة الهلال لتحفيز اللاعبين، من خلال البحث عن تسوية أجرة شهرية إضافية، لكن دون تحديد الموعد، علما وأن منحة التعادل المحقق أمام اتحاد خنشلة ستكون عادية وفق السلم المتفق
عليه.                                     حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com