الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكوكي محتار في بديل قراوي: وفاق سطيف يبحث عن تعزيز الصدارة


يسعى اليوم، وفاق سطيف إلى تحقيق أول انتصار في مرحلة العودة من البطولة، عندما يستقبل الضيف إتحاد بلعباس بميدان الثامن ماي، حيث لن يكون هناك أي خيار أمام أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي سوى الفوز، من أجل تعزيز صدارة الترتيب بالنقاط الثلاث، وتعويض "الصدمة" التي عاشها النادي في الساعات الماضية، عندما أعلنت لجنة الانضباط إلغاء نتيجة مباراة سريع غليزان الماضية، واعتبار الوفاق منهزما في ذلك الموعد بنتيجة هدفين مقابل صفر.
وتأكد رسميا غياب وسط الميدان أمير قراوي عن موعد اليوم، بعد معاقبته مؤخرا من قبل لجنة الانضباط بحرمانه من المشاركة في ثلاث مباريات، واحدة منها غير نافذة، بسبب ما دون في ورقة المباراة النهائية حول اعتدائه على أحد لاعبي المنافس سريع غليزان، حيث سيجد الطاقم الفني صعوبة في إيجاد البديل المناسب، سيما وأن عودة زميله ميصالة مرباح غير مؤكدة، بسبب معاناته من إصابة أبعدته عن اللعب بصورة منتظمة في المواعيد الماضية.
وتبقى أيضا، مشاركة القائد أكرم جحنيط غير مؤكدة، لعدم جاهزيته من الناحية البدنية، بعد ابتعاده مؤخرا عن أجواء التدريبات بسبب معاناته من الإصابة، وهو نفس ما ينطبق أيضا على المدافع حسين لعريبي، هذا الأخير يشتكي من آلام على مستوى الركبة.
وفي المقابل، تعرف مواجهة اليوم، تسجيل أول مشاركة للاعب الدولي جابو عبد المومن باللونين "الأسود والأبيض"، بعد تأهيله رسميا مؤخرا، واستخراج إجازته من الرابطة المحترفة، حيث سيكون تحت تصرف المدرب نبيل الكوكي بعد غيابه عن لعب المواجهتين السابقتين أمام إتحاد الجزائر ثم سريع غليزان.
ويتوقع دفع الطاقم الفني بخدمات متعدد المناصب بلبنة نصر الدين، خاصة بعد تعافيه من الإصابة، التي كان يشتكي منها على مستوى الفخذ، والأكثر من ذلك فقد تم تأهيله بصورة طبيعية في الآونة الأخيرة، وذلك على عكس المنتدب الثالث في التحويلات الربيعية خيثر زيتي، هذا الأخير سيستمر غيابه عن مباريات فريقه، بسبب إشكالية عدم تأهيله حاليا من قبل الرابطة، لتأخر وصول ورقة خروجه من الاتحاد الليبي لكرة القدم.
من جهة أخرى، أكد المدرب نبيل الكوكي أهمية انتصار فريقه في موعد اليوم، من أجل المضي قدما في سبيل التتويج بلقب البطولة عند نهاية الموسم، حيث قال إنه لن يكون هناك أي خيار سوى الإبقاء على النقاط الثلاث، واستعادة نغمة الانتصارات مجددا تحسبا للمواعيد المتبقية من نهاية الموسم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com