الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كأس الكونفيدرالية: الشبيبة لتأكيد التفوق


شبيبة القبائل–الصفاقسي التونسي (اليوم سا 17:00)
يبحث فريق شبيبة القبائل عن ترسيم التأهل إلى المباراة نصف النهائية، عند استقبال النادي الصفاقسي التونسي عشية اليوم بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، في مباراة قد تكون مفخخة بالنسبة لأشبال المدرب دينيس لافان، بعد النتيجة الإيجابية، التي عادوا بها من تونس في لقاء الذهاب، حينما اقتنصوا الفوز بهدف لصفر.
وتسعى الشبيبة جاهدة لعدم ترك أي فرصة للمنافس، خاصة وأنها تطمح للعودة إلى مصاف الكبار في القارة السمراء، بعد غياب دام لسنوات طويلة.
وحضر المدرب لافان لكافة السيناريوهات المحتملة، مؤكدا على ضرورة حسم اللقاء مبكرا، على اعتبار أن ترك المبادرة للضيوف قد يكلفهم غاليا، خاصة وأن لاعبي الصفاقسي ليس لديهم ما يخسرونه بعد السقوط بأرضية ميدانهم في لقاء الذهاب.
ويكفي الشبيبة الفوز أو التعادل بأي نتيجة، من أجل ضمان مكانة في الدور المقبل، وإسعاد الجماهير التي تعلق آمالا كبيرة على هذا الموسم من أجل الظفر بإحدى الألقاب، سواء كأس الكاف أو حتى كأس الرابطة المحترفة باعتبار أن رفاق بن سايح مازالوا ينافسون في هذه المسابقة.
وسيواصل الهداف حمرون الغياب عن مباريات الشبيبة بسبب العقوبة، على أن يكون متاحا بداية من لقاء ذهاب الدور نصف النهائي، وهو ما من شأنه أن يريح المدرب لافان أكثر، بالنظر إلى القيمة الكبيرة لهذا اللاعب القادر على صنع الفارق في أي لحظة.
هذا، واجتمع التقني الفرنسي بلاعبيه، محذرا إياهم من ردة فعل المنافس، خاصة وأن أشبال الدو تحدوهم عزيمة كبيرة لتعويض انتكاسة لقاء الذهاب.
وسبق للفريق التونسي أن خلق مشاكل كبيرة للفرق الجزائرية، وبالتالي سيكون لزاما على الشبيبة التعامل مع اللقاء بذكاء، إذا ما أرادت تفادي أي مفاجأة غير سارة.
وسيستفيد الفريق التونسي من عودة اللاعب النيجيري كينغسلاي سوكاري، الذي تغيب عن مباراة الجولة الأخيرة بالدوري التونسي أمام مستقبل الرجيش.
وفي هذا السياق، أوضح مدرب الصفاقسي الدو، أنه رغم الهزيمة في لقاء الذهاب بهدف دون رد، إلا أن فريقه قادر على العودة من الجزائر ببطاقة التأهل لنصف النهائي.
جدير بالذكر، أن المباراة سيديرها الحكم المغربي جياد بمساعدة مواطنيه لحسن عزقاو ومصطفى أكركاد.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com