الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يتكفل بن ساحة بالتدريبات مؤقتا: تازير يتراجع والإدارة تريد «مدرب خروبي»


تسارعت الأحداث داخل بيت جمعية الخروب في الساعات الأخيرة، فبعد أن توصلت الإدارة إلى اتفاق نهائي مع التقني الجيجلي عبد الحكيم تازير على جميع الجوانب بما فيها الشق المالي، وكان مقررا أن يحضر إلى الخروب لمعاينة الفريق ومباشرة عمله اليوم، إلا أن تازير تغيب عن الموعد وأغلق هاتفه، وبعد محاولات عديدة توصلت الإدارة إلى ربط الاتصال به، وأخبرها أن ظروفا قاهرة منعته من مباشرة مهامه واعتذر عن تدريب الفريق.
وتعمل الإدارة على إيجاد البديل خلال الساعات المقبلة، وبنسبة كبيرة سيكون المدرب من مدينة الخروب، مع العلم أن الإدارة سبق لها أن وضعت الدكتور حيمود في مفكرتها قبل الاتصال بتازير، كما تم اقتراح ابن المدينة حسين جوابلية أيضا لتولي المهمة، في انتظار اتضاح الرؤية أكثر اليوم أو غدا.
من جهة أخرى، سيتكفل بالتدريبات مؤقتا المدرب ناصر بن ساحة، رفقة مدرب الحراس شعيب بوعبلو، وهو الذي كان مقررا أن يعمل مساعدا للمدرب تازير.
وأكد عضو الطاقم الفني الجديد ناصر بن ساحة في حديثه للنصر، بأن مقابلة التلاغمة كانت صعبة جدا، خصوصا أن الفريق يضم عدة لاعبين شبان يفتقرون للخبرة في مثل هذه الوضعيات الحرجة، كما أنهم عانوا من الضغط، مما أفقدهم التركيز، حيث ضيعوا عدة فرص سانحة للتسجيل، إضافة إلى توقيت هدف السبق، الذي سجله الضيوف قبل عشر دقائق من نهاية المقابلة، والذي كاد ينهي كل شيء لولا إصرار اللاعبين على الفوز و إبقاء بصيص الأمل.
 وأضاف قائد لايسكا الأسبق:» المهمة صعبة جدا وباعتباري أحد أبناء النادي لبيت النداء، ولن أبخل على فريق القلب بخبرتي، كما أعي جيدا بأن المواجهات المتبقية ليست مباريات مدربين بل لاعبين، وأنا عشت وضعيات مماثلة كلاعب سواء مع لايسكا أو الموك، وكل ما علينا فعله كمدربين هو تحميس اللاعبين والتركيز على الجانب البسيكولوجي أكثر من أي شيء أخر».
 وختم بن ساحة حديثه، بالتأكيد أن مقابلة اتحاد عنابة هي مقابلة رجال و الفوز فيها يتطلب توفر الروح القتالية عند اللاعبين.
وفي سياق آخر، استغرب مدرب الحراس شعيب بوعبلو طرده من طرف الحكم أثناء المقابلة، وصرح بعد نهاية اللقاء بأنه تقدم للحديث معه، ليتفاجأ بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.         فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com