الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عضو الطاقم الفني لجمعية الخروب بن ساحة للنصر: لبيت نداء القلب ولن نقبل بالسقوط في ميداننا


أكد عضو العارضة الفنية لجمعية الخروب ناصر بن ساحة، والمكلف بقيادة الفريق أمام اتحاد عنابة رفقة بوعبلو، أن المجموعة واعية بما ينتظرها في المقابلة، وهو ما لمسه في حصة الاستئناف، خاصة وأن اللاعبين تجاوزوا إحباط النتائج السلبية المتتالية، بعد الفوز الأخير أمام نادي التلاغمة وكلهم إصرار على إبقاء نقاط الرائد في الخروب.
واستهل بن ساحة حديثه للنصر، بالتطرق إلى المواجهة الصعبة التي تنتظر فريقه غدا، وقال:”بالنسبة لي مقابلة التلاغمة أصعب من لقاء اتحاد عنابة، فعندما تواجه فريقا خارج الحسابات ومتحرر نفسيا، أصعب من مواجهة فريق يلعب الصعود ومطالب هو الأخر بتحقيق نتيجة إيجابية، لهذا فسيناريو هذه المواجهة، سيكون مختلفا عن اللقاء السابق، ونحن سندافع عن حظوظنا في هذه المواجهة، وسنحارب من أجل الفوز”.
وواصل بن ساحة حديثه عن اللقاء المرتقب أمام الرائد:” مع كامل احترامنا لاتحاد عنابة لكن نحن لن نقبل بأن يضمن نقاط الصعود على ميداننا، لأن الأمر يتعلق بمصير فريقنا، ولن نقبل بالسقوط فوق أرضية ميداننا، وكما سبق وأن أشرت إليه، فإن الضغط النفسي، سيكون على الفريقين اللذان سيدخلان المواجهة بأهداف متباينة، لكن الأفضلية ستكون لنا لأننا سنلعب المواجهة بميداننا”.
أما عن التحضيرات للمواجهة، يقول:” لقد تحدثنا مع اللاعبين، وهم يعلمون جيدا ما ينتظرهم في هذه المواجهة، ومعنوياتهم مرتفعة بعد الفوز الأخير، وسنعمل على الاستثمار في هذا الجانب قدر المستطاع”.
وعن قبوله بالالتحاق بالعارضة الفنية في هذا الظرف الصعب، يقول مدلل لايسكا سنوات الثمانينات و التسعينات:” عندما تم الاتصال بي لتقديم يد المساعدة، لبيت نداء فريق القلب الذي لديه فضل كبير علي، حيث ترعرعت في صفوفه، ومن غير المعقول أن أدير له ظهري في هذا الظرف بالذات، وسأعمل على نقل خبرتي كلاعب لهؤلاء الشبان، رغم أن هذه المرحلة ليست مرحلة مدربين بل قلب ورجولة.”
وفضل بن ساحة أن يختم حديثه للنصر، بتثمين خرجة الأنصار في حصة الاستئناف:” حضور مجموعة من الأنصار في حصة الاستئناف، و تشجيع اللاعبين حفزنا كثيرا، وأطلب من أبناء الخروب وأحباء الفريق بالالتفاف حول هذا الفريق العريق الذي سيحتفل بعد 6 سنوات بالمئوية، والجمعية ليست ملك لأحد فكم من لاعب ومدرب ومسير، قدم ورحل على مدار 94 سنة”.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com