الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سرار يمثل اليوم أمام لجنة الطعون: تجديد عقدي غشة ولعوافي أولوية إدارة وفاق سطيف


توجد إدارة وفاق سطيف في ورطة حقيقية، بسبب اقتراب موعد انتهاء عقود الكثير من اللاعبين الأساسيين، يتقدمهم المهاجم غشة والظهير الأيسر لعوافي، حيث تفكر الإدارة في وضع إستراتيجية التفاوض معهم جميعا، في سبيل إقناعهم بتمديد العقود، خاصة في ظل إصرار الطاقم الفني الإبقاء على خدماتهم لأطول فترة ممكنة.
وبسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، فإن الإدارة ستجد صعوبات جمة في إقناع الركائز بالبقاء، سيما وأنهم يحوزون حاليا على عروض هامة من أندية أخرى، ولا يستبعد أن تضطر الإدارة إلى بيع عقود اللاعبين الشبان للاحتراف خارجيا، من أجل ضمان مداخيل مالية معتبرة، مثلما فعلت في الصيف الماضي مع اللاعب السابق إسحاق بوالصوف.
وفي سياق منفصل، باتت قضية عدم تأهيل اللاعب زيتي خيثر، تطرح العديد من التساؤلات في بيت الوفاق، حيث قالت مصادر من داخل الإدارة إنه بات من المستبعد جدا الحصول على إجازة اللاعب السابق لشباب بلوزداد في القريب العاجل، نظرا لعدم إتمام الملف الخاص بالتأهيل، والذي ينص على ضرورة الحصول على وثيقة الخروج من الاتحاد الليبي.
على صعيد آخر، يمثل اليوم رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار أمام لجنة الطعون بالجزائر العاصمة، من أجل الدفاع عن ملف فريقه بخصوص العقوبات الصادرة سابقا من قبل لجنة الانضباط، بسبب تقديم نتائج قديمة لاختبارات كوفيد 19 في مباراة سريع غليزان.
وسيكون إلى جانب سرار اليوم كل من المدير الإداري رشيد جرودي ومحامي النادي مهدي جيلاني، حيث سيقدمون كافة المستندات التي تثبت عدم قانونية العقوبات المعلنة عنها من قبل لجنة الانضباط.
وحسب تأكيدات الإدارة، فإنها تنتظر مراجعة لجنة الطعون عقوبات لجنة الانضباط، والتي أقرت إلغاء نتيجة المباراة مع اعتبار الوفاق منهزما بنتيجة هدفين مقابل صفر.
وفي سياق منفصل، أكد المدرب نبيل الكوكي أن السبيل الوحيد لفريقه التتويج بلقب البطولة، هو الفوز بجميع المباريات المتبقية داخل الديار، وهذا مثلما فعل رفقاء القائد جابو في المباراتين السابقتين أمام إتحاد بلعباس ونصر حسين داي على التوالي.
ومنح الطاقم الفني راحة لمدة يومين، عقب نهاية لقاء "النصرية" السابق، وذلك حتى يتسنى لرفقاء ميصالة أخذ فترة من الراحة والاسترجاع، لاسيما وأنهم عانوا مؤخرا من كثافة البرمجة.
ويجهل المدرب التونسي موعد لعب الجولة المقبلة أمام نادي بارادو، في ظل عدم تحديد الرابطة المحترفة لكرة القدم تواريخ الجولات
 اللاحقة.                                                                      أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com