الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الحكم يصدر الأسبوع المقبل: لجنة الطعون استمعت لسرار والوفاق يهدد بالتاس

استمعت أمس، لجنة الطعون على مستوى الإتحادية لرئيس وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، بخصوص ملف مباراة سريع غليزان، حيث أكد المسؤول الأول عن "النسر الأسود" أحقية النادي في الفوز بنقاط مواجهة سريع غليزان، بعد تقديم إحترازات مؤسسة ضد مشاركة اللاعب كولخير، مع التأكيد أن العقوبة التي صدرت في حق فريقه من قبل لجنة الانضباط، بسبب تقديم اختبارات طبية قديمة لفحوصات كوفيد 19، لا تستند في الأساس لأي مواد قانونية صريحة.
وأكدت إدارة الوفاق أنه في حال عدم حكم لجنة الطعون لصالح النادي في هذه القضية، فإنها ستكون مضطرة إلى رفع شكوى جديدة، لكن هذه المرة على مستوى المحكمة الرياضية الجزائرية، لأنها ترى الإجحاف الذي مورس ضدها في هذه القضية بالذات، مستدلة في ذلك بما أقرته في الساعات الماضية، لجنة الانضباط في قضية مباراة شبيبة القبائل أمام جمعية عين مليلة.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن لجنة الطعون ستصدر حكمها النهائي بداية الأسبوع القادم، بعد استماع أعضائها في الساعات الماضية، لجميع أطراف القضية.
الإدارة تفتح موضوع تجديد الركائز
ترغب إدارة وفاق سطيف في فتح موضوع تجديد العقود مع عدد من الركائز الأساسية، في صورة العوافي، غشة، دباري وبيكاكشي، حيث ستدعوهم إلى التمديد لموسم واحد على الأقل، خاصة وأن أكبر تحدي ينتظر إدارة عبد الحكيم سرار هو الحفاظ على غالبية تعداد الموسم الحالي، لاسيما بعد نجاح التشكيلة في تحقيق أفضل النتائج، بدليل تصدر ترتيب البطولة منذ الأسابيع الأولى.
وقال مصدر من داخل الطاقم الفني، إن المدرب الأول نبيل الكوكي لا يعارض البقاء في الموسم القادم، لكن سيشترط أولا الإبقاء على التعداد الحالي، من خلال إقناع المنتهية عقودهم بالتجديد، خاصة وأنهم أخذوا هذا الموسم الخبرة الكافية في المنافسة القارية، وبالتالي فإن الإبقاء على خدماتهم، سيفيد كثيرا الوفاق عند مشاركته في النسخة المقبلة، من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

بلبنة يضاف للصفقات الخاسرة !
يتساءل محيط النادي عن سر وضعية المنتدب في التحويلات الماضية نصر الدين بلبنة، لأنه لم يشارك في أي دقيقة منذ انتدابه من فريقه السابق إتحاد بلعباس، بسبب معاناته من إصابة معقدة، ما جعل البعض يرى أن الصفقة كانت فاشلة، مادام أن الطاقم الفني لم يعتمد بعد على خدماته، رغم مرور خمس جولات كاملة من مرحلة العودة، وهو نفس الوضع بالنسبة للمدافع المخضرم خيثر زيتي، هذا الأخير لم يؤهل بعد من قبل الرابطة المحترفة، بدليل عدم استخراج إدارة النادي إجازته الخاصة.
واضطر أمس، المدرب الكوكي إلى تمديد راحة أشباله ومنحهم 24 ساعة إضافية، وهذا حتى يتسنى لهم الابتعاد قليلا عن ضغط العمل اليومي، لاسيما وأن تشكيلة الوفاق لعبت عددا كبيرا من المباريات منذ بداية الموسم. وستعود المجموعة إلى جو العمل بداية من اليوم بملعب الثامن ماي، ويبقى أمل الطاقم الفني، استعادة عدد من المصابين، وعلى رأسهم المدافع لعريبي وصانع الألعاب جحنيط.              أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com