الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد الشاوية حسين زكري يصرح: ضياع الصعود لا يعني التراخي


اعترف مدرب اتحاد الشاوية حسين زكري، بأن حظوظ فريقه في اقتطاع تأشيرة الصعود إلى الرابطة المحترفة ضعيفة جدا، وتكاد تكون منعدمة، ومع ذلك فإننا ـ كما صرح ـ « نسعى لإنهاء المشوار في مرتبة ضمن ثلاثي المقدمة، رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهتنا، خاصة من حيث الامكانيات المادية، وانعكاساتها السلبية على ظروف العمل».
وأكد زكري في هذا الإطار، بأن الوضعية الراهنة لاتحاد الشاوية في سلم الترتيب تبقى ـ حسبه ـ «بمثابة الدليل على العمل الميداني الجاد الذي قمنا به على مدار موسم كامل، لأننا نمتلك مجموعة شابة، تمكنت بفضل سلاح الإرادة من رفع التحدي، وإحراز نتائج فاقت كل التوقعات، ولو أن التحضيرات التي كنا قد قمنا بها قبل انطلاق المنافسة، ساهمت بشكل كبير في النتائج المسجلة، لأنها غطت الكثير من النقائص».
وأوضح مدرب اتحاد الشاوية في معرض حديثه، بأن الحديث عن الصعود يمر عبر جملة من الحسابات المعقدة، التي تبقى ضعيفة جدا، لكننا ـ على حد قوله ـ « سنعمل على مواصلة اللعب بكل جدية، والبحث عن نتائج إيجابية في الجولات الثلاث المتبقية، رغم أن المهمة صعبة للغاية، انطلاقا من مباراة اليوم بعنابة، والتي سنخوضها دون أي ضغط، وهذا العامل قد يسمح لعناصرنا بإظهار كامل إمكانياتها، خاصة وأن الضغط سيكون مفروضا على المنافس، لأنه يبقى مطالبا بالفوز».
زكري أشار في نفس الصدد، إلى أن إدخال العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية سيكون حتميا، لأننا ـ كما صرح ـ « كنا قد حاولنا تدوير التعداد في لقاء الخروب، بإعفاء العديد من اللاعبين من المشاركة، بسبب حالتهم الصحية من جهة، وتسيير المنافسة من جهة أخرى، بحكم برمجة 3 مباريات في الأسبوع، وما ينجر عن ذلك من صعوبات لدى اللاعبين، وبالتالي فإننا سنلعب بكامل التعداد، مع عودة كل الركائز الأساسية، خاصة بعد استنفاذ بوزيان العقوبة، وتماثل جل المصابين للشفاء، الأمر الذي يجعلنا ندافع عن حظوظنا بكل جدية في هذه المباراة، بعيدا عن حسابات الصعود، ووضعية كل طرف، لأننا نضع مصلحة فريقنا في المقام الأول».     
ص/   ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com