الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

النادي الهاوي يفوز بـ18.6 مليارا على حساب الشركة:طاسيلي تطعن في قرار المحكمة و تهدد بالانسحاب من شباب قسنطينة



يتواجد فريق شباب قسنطينة في ورطة حقيقية، عقب قرار المحكمة القاضي بضرورة حصول النادي الهاوي على مبلغ 18.6 مليار سنتيم، في ظل الشكوى التي رفعها الأعضاء ضد الشركة للحصول على ما أسموه بالديون السابقة.
وكان ملف النادي الهاوي محور نقاشات حادة خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، خاصة و أن طاسيلي قد تفاجأت بالحكم الذي صدر من المحكمة لصالح إدارة رئيس النادي الهاوي ياسين فرصادو، التي تتأهب لغلق الرصيد البنكي للفريق في حال عدم حصولها على الأموال التي حكمت بها المحكمة .
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الخاصة فإن مسؤولي طاسيلي كانوا في قمة الاستياء، بالنظر إلى عدم إخطارهم بالقضية إلى غاية انقضاء الآجال المحددة، حيث قرروا الطعن في قرار المحكمة، سيما وأنهم غير مستعدين لدفع هذا المبلغ الذي اعتبروه بالخيالي.  
وترفض طاسيلي دفع هذا المبلغ، وتهدد بالانسحاب من تسيير النادي الرياضي القسنطيني، إذا استمرت الأمور الإدارية على هذا النحو، وكانت الشركة المالكة لغالبية أسهم شباب قسنطينة، قد هددت في العديد من المناسبات بالرحيل، غير أن تدخل بعض المسؤولين، والإطارات في الدولة حال دون ذلك.

سويسي و براهيمي مقترحان لشغل منصب المدير العام

على صعيد آخر علمت النصر بأنه قد تم اقتراح السيدين براهيمي وسويسي من أجل شغل منصب المدير العام في شركة السنافر، حيث تم دراسة سيرتهما الذاتية من طرف أعضاء مجلس، على أن يتم الرد على مقترحيهما في الساعات القليلة القادمة، سيما وأن الفريق في حاجة ماسة إلى تعيين شخص مناسب في هذا المنصب.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها، فإن رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني محمد حداد من قام باقتراح الثنائي براهيمي وسويسي،  بالنظر إلى معرفته الشخصية بهما، حيث قام بتزكيتهما لملاك النادي، على أمل أن يتم اختيار أحدهما لهذا المنصب.
علما وأن الثنائي براهيمي وسويسي كانا حاضرين خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، وتم اختبار كفاءتهما المهنية في مجال التسيير الرياضي، من خلال إجراء مقابلة، قبل التعيين في انتظار الحسم في هوية الشخص المناسب القادر، على شغل هذا المنصب الحساس.


حداد اتصل ببارتي وطالبه بحل ودي لتفادي المشاكل مع «الفيفا»

من جهة أخرى تسعى إدارة السنافر جاهدة من أجل إيجاد صيغة اتفاق مع عصمان بارتي، خاصة وأن الأخير يهدد باللجوء إلى «الفيفا» في حال عدم تسويته مستحقاته العالقة، و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر فإن محمد حداد قد اتصل عشية أمس الأول بالدولي المالي، وطالبه بعدم التسرع في رفع شكوى ضد الشباب.  
و كان للنصر حديث هاتفي مع رئيس مجلس إدارة السنافر بخصوص قضية بارتي، حيث أكد بأنه تحدث هاتفيا مع اللاعب، وطمأنه بشأن مستحقاته:» قضية بارتي في طريقها إلى الحل، لقد تحدثت مع اللاعب هاتفيا، وطمأنته بخصوص مستحقاته العالقة، حيث وعدته بتسويتها في القريب العاجل، وهو يكون قد فهم كلامي، وأجل رفع الشكوى على مستوى الفيفا».
إدارة السنافر تتعهد بتسوية مستحقات اللاعبين قبل لقاء الشبيبة
يتواجد لاعبو النادي الرياضي القسنطيني في حيرة من أمرهم بخصوص مستحقاتهم العالقة، سيما عقب قضية النادي الهاوي التي أثارت لديهم الرعب، على اعتبار أن طاسيلي قد هددت بعدم تسريح الأموال إلى غاية إيجاد حل لهذه المشكلة.
و رغم هذه الأخبار غير السارة، إلا أن مصادرنا العليمة أكدت بأن إدارة محمد حداد تسعى جاهدة من أجل تسوية الأجور العالقة للاعبين بحر هذا الأسبوع، خاصة وأنها تريد الرفع من معنوياتهم قبل خرجة شبيبة القبائل المنتظرة السبت القادم.
و يصر رفاق بوشريط على مستحقاتهم العالقة قبل مباراة شبيبة القبائل، حيث نقلوا انشغالاتهم إلى المسيرين في تربص سوسة، أين وعدهم حداد بإيجاد حل في أقرب فرصة ممكنة، وسيقوم حداد بصرف أجور اللاعبين قبل خرجة الشبيبة القادمة، حيث تحدى كافة الظروف القاهرة، خاصة وأنه يصر على بداية موسم قوية تمكنه من دخول غمار المنافسة بشكل جيد.


الإدارة تقترح أجرتين على أومباي واللاعب يرفض مجددا

لا تزال قضية المهاجم المغترب إلياس أومباي تؤرق إدارة النادي الرياضي القسنطيني، حيث علمت النصر من مصادرها الخاصة بأن الأخير قد رفض مقترح جديد من إدارة محمد حداد، التي أكدت استعدادها لمنحه أجرتين شهريتين مقابل فسخه للعقد الذي يربطه بالسنافر، غير أن اللاعب رفض الأمر جملة وتفصيلا، مصرا على مبلغ 720 مليون، والمتمثل في 6 أجور شهرية.   
وكان اللاعب إلياس أومباي قد غادر فندق الحسين، بناء على طلب المسيرين في النادي الرياضي القسنطيني، حيث توجه مجبرا إلى إحدى الشقق التي تم استئجارها له بالمدينة الجديدة.

تشكيلة السنافر تواجه تاجنانت في آخر اختبار قبل لقاء القبائل

ستكون تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم على موعد لخوض آخر اختباراتها الودية عندما تواجه دفاع تاجنانت بملعب إسماعيل لهوى، ويتجه المدرب إيبارت فيلود لإشراك عناصره الأساسية، خاصة وأنه يود الوقوف على مدى استعداداتها لمباراة الجولة الأولى للبطولة والمنتظرة السبت القادم.
ويولي مدرب السنافر أهمية كبيرة لمباراة اليوم، خاصة وأنها سوف تلعب في ظروف مشابهة لمباراة القبائل، باعتبار أنها سوف تقام خارج الديار، وبملعب معشوشب اصطناعيا، علما وأن المباراة ستعرف غياب المدافع زين الدين مكاوي بنسبة كبيرة، كونه لم يشف بعد من الإصابة التي لحقت به في تربص سوسة.
مروان. ب

 

لاعب السنافر عبد الحكيم سامر

مباراة تاجنانت اختبار حقيقي قبل التنقل إلى تيزي وزو
كشف مهاجم النادي الرياضي القسنطيني عبد الحكيم سامر بأن مباراة اليوم أمام دفاع تاجنانت ستكون اختبار حقيقي قبل خرجة شبيبة القبائل المنتظرة السبت المقبل:» نحن نعلم بأن مباراتنا أمام دفاع تاجنانت ستكون مهمة لنا، على اعتبار أنها ستمكننا من معرفة مدى جاهزيتنا تحسبا للمباراة التي تنتظرنا بملعب أول نوفمبر السبت المقبل، سنحاول أن نكون في المستوى حتى نطمئن المدرب والأنصار بأننا نتواجد في أحسن أحوالنا البدنية والفنية». و بخصوص المنافسة في الفريق قال سامر بأنه ذلك سيصب في مصلحة الشباب:» اعتقد بأن المنافسة في الفريق ستمكن المدرب من الحصول على عدة حلول خلال المباريات، نحن نسعى جميعا للتواجد في التشكيلة الأساسية، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، بالنظر إلى تواجد عدة لاعبين مميزين في الفريق، أنا لا أخشى المنافسة بل اعتبرها بمثابة عامل محفز بالنسبة لي».
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com