الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أكد أن أي لاعب يحلم ببطولة أقوى درفلو للنصر: عقــدي مـع فيتيــس مستمــر ولكـــن..

تحدث اللاعب الدولي ومهاجم نادي فيتيس أرنهايم الهولندي، أسامة درفلو، عن مستقبله الكروي خلال الموسم الجديد، مؤكدا أنه مازال مرتبطا بعقد مع ناديه، فيما لم يغلق الباب أمام إمكانية التحول إلى بطولة أو ناد أقوى، في حالة تلقيه عروضا تناسب طموحاته الرياضية.
واعتبر مهاجم إتحاد العاصمة السابق في تصريح للنصر، موسمه مع ناديه فيتيس أرنهايم، إيجابيا على كل الأصعدة، حيث تمكن من احتلال المركز الرابع في البطولة، خلف 3 عمالقة للكرة الهولندية، وهم أجاكس وإيندهوفن وآلكمار، ومتفوقا على فينورد الذي حل في المرتبة الخامسة، أو من الجانب الفردي، واصفا موسمه "بالممتاز والإيجابي"، رغم اعترافه بأنه كان قادرا على تقديم الأفضل، لولا الإصابة التي عرقلت مشواره هذا الموسم، إلا أنه يطمح لتقديم الأفضل خلال الموسم الكروي الجديد.
وعن مستقبله الكروي، رد صاحب الـ 27 سنة، أن عقده مازال ساري المفعول لموسم إضافي مع ناديه الحالي، مؤكدا أن موقفه في تحديد النادي، الذي سيلعب له الموسم القادم، يبقى غامضا، مضيفا أنه سيشرع في التحضيرات مع فيتيس، مع دراسة العروض التي ستصله، ويمكن التقرير بالتنسيق مع وكيل أعماله وفريقه الحالي.
ورفض المهاجم غلق الباب في وجه العروض التي قد تصله، موضحا أن البطولة الهولندية، كانت بوابته للاحتراف في أوروبا، وكل لاعب يطمح لأن ينتقل إلى بطولة أو ناد أقوى، مضيفا أنه سيخطو خطوة للأمام في حالة تلقيه لعرض جيد، يتناسب مع طموحاته الرياضية، من أجل تطوير إمكانياته أكثر، مجددا تأكيده أنه لا يعرف أين سيقوده القدر، خلال الموسم الكروي الجديد.
كما استرجع ابن مدينة بوسعادة ذكرياته مع إتحاد العاصمة، واصفا مواسمه معه بالأفضل في مسيرته الكروية، وقال :"الإتحاد، وبعد المشاكل التي تخبط فيها خلال بداية الموسم، إلا أنه تمكن من تسييرها والعودة بقوة منذ عدة جولات، معتبرا أنه في الطريق الصحيح للعودة إلى مكانته الحقيقية في مقدمة جدول الترتيب.
وتوقع المتحدث، انه في حالة عدم توقيف البطولة في شهر جوان، كما تم تداوله، فإن إتحاد العاصمة سيتمكن من الظفر بمرتبة ضمن الثلاثة الأوائل، لأنه يتوفر على لاعبين شبان يملكون إمكانيات كبيرة، تسمح لهم بقيادة الإتحاد نحو صدارة الترتيب، متمنيا التوفيق للمدرب منير زغدود، الذي قال بشأنه "هو إبن الفريق ويعرف جيدا الأجواء، أتمنى أن يتمكن من مساعدة الإتحاد، وبتضافر جهود الجميع أتوقع حصد نتائج إيجابية قبل نهاية الموسم".
أما عن ناديه الأسبق أمل الأربعاء، فقد أكد أن النادي أدى موسما جيدا وهو على مشارف الصعود، مضيفا أنه تعود على أن تتواجد "الزرقاء" في الرابط المحترفة الأولى، معتبرا هذه الرابطة هي المكانة الحقيقية، بالنسبة لأنصارها الذين يعشقون ناديهم، متمنيا التوفيق لهذا النادي وتحقيق الصعود إلى الرابطة الأولى.
هذا وامتنع لاعب فيتيس ارنهايم عن الخوض في ملف المنتخب الوطني معتذرا بحجة واجب التحفظ.
حاوره: حاتم /ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com