الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بالتزامن مع تسوية كل المنح: وفاق سطيف يسلم «التاس» ملف مباراة «الرابيد»


تمكنت إدارة وفاق سطيف من تسوية جميع المنح العالقة للاعبين، والتي تخص الفوز خارج الديار أمام شبيبة سكيكدة ونادي بارادو وأخيرا منحة التعادل المسجل بعيدا عن ملعب الثامن ماي أمام نجم مقرة.
وتأتي هذه الخطوة الهامة من إدارة عبد الحكيم سرار، استجابة لمطالب اللاعبين، بعد دخولهم مؤخرا في إضراب عن التدريبات، احتجاجا منهم على التأخر في تسديد المستحقات وعلى رأسها منح المباريات، ما اضطر سرار إلى الإعلان عن حالة الطوارئ، ودعوة كل المسيرين إلى تقديم قروض مالية من حسابهم الخاص، حتى يتسنى تحقيق جميع مطالب اللاعبين، على أمل مواصلة حصد المزيد من النتائج الإيجابية في الجولات المتبقية من نهاية الموسم.
وقالت إدارة الوفاق، إنها تمكنت من تسوية جميع المنح العالقة، وطموحها القادم هو توفير السيولة المالية لدفع الأجور الشهرية، في موعدها المتفق عليه في شهر جويلية المقبل.
ووافقت الرابطة المحترفة على طلب إدارة الوفاق، بتأجيل لقاء الجولة المقبلة أمام الجار أهلي البرج بمدة 24 ساعة، أي من السبت إلى الأحد، وذلك حتى يتسنى للطاقم الفني الاعتماد على خدمات السداسي، المتواجد حاليا بمركز سيدي موسى، للمشاركة في التربص المغلق الخاص بالمنتخب الوطني للمحليين، تحسبا لمواجهة منتخب ليبيريا وديا هذا الخميس بملعب وهران الجديد، ويتعلق الأمر بكل من دباري، العوافي، قندوسي، عمورة، دغموم وغشة.
وفي موضوع منفصل، أودعت إدارة النادي للطعن الخاص بملف مباراة سريع غليزان في الموعد المحدد، وذلك على مستوى المحكمة الرياضية الوطنية بالجزائر العاصمة، حيث أكد محامي النادي في العريضة المرفوعة، أحقية فوز الوفاق بالنقاط الثلاث بعد تقديم احترازات مؤسسة وصحيحة، ضد مشاركة أحد لاعبي المنافس وهو تحت طائلة العقوبة، مع الدعوة في نفس الوقت إلى رفع العقوبة الخاصة عن النادي، بسبب تقديمه نتائج فحوصات كورونا قديمة.
ويبقى أمل الإدارة هو إعلان «التاس» فوز الوفاق بنقاط مواجهة غليزان، حتى يتسنى للنادي تعميق الفارق عن أقرب الملاحقين، والاقتراب بخطوة عملاقة نحو التتويج بلقب البطولة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com