الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر حجزت بفندق "عمراوة" و فيلود فضل المبيت في بومرداس :تطمينات حداد تريح اللاعبين وإصرار على الاستثمار في وضعية شبيبة القبائل



تنفس لاعبو النادي الرياضي القسنطيني الصعداء، عقب التطمينات التي قدمها لهم المسؤولون بخصوص مستحقاتهم العالقة، حيث حولوا كافة اهتماماتهم لمباراة شبيبة القبائل التي تنتظرهم السبت المقبل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.
وكان رفاق الحارس سي محمد سيدريك جد قلقين على مستحقاتهم العالقة، خاصة بعد إطلاعهم على قضية النادي الهاوي، وما قد ينجم عنها من تبعات، حيث عبروا عن تخوفاتهم من إمكانية غلق الرصيد البنكي للفريق، وهو ما من شأنه أن يؤجل حصولهم على الأموال التي يدينون بها.
واستقبل لاعبو السنافر تطمينات رئيس مجلس الإدارة محمد حداد بفرح، خاصة و أن الأخير قد اجتمع بهم قبيل انطلاق حصة عشية أمس الأول، و أخبرهم بأنه لا داعي للقلق على الأموال التي يدينون بها، لأنها ستكون في أرصدتهم البنكية قبل لقاء شبيبة القبائل، وهو ما أراح أشبال المدرب إيبارت فيلود الذين كانوا في حالة قلق شديدة، عقب التهديدات التي أطلقتها طاسيلي بعدم تسريح الأموال، إلى غاية تسوية قضيتها مع النادي الهاوي.
وعقب الوعود التي قدمها الرجل الأول في بيت الشباب، حول رفاق بوشريط كافة اهتماماتهم إلى المباراة التي تنتظرهم أمام شبيبة القبائل، حيث وضعوا قضية المستحقات العالقة جانبا، وأصبحوا مركزين على الطريقة التي تمكنهم من مفاجأة الشبيبة على أرضية ميدانها، خاصة وأنهم يدركون أهمية الفوز بأول مباراة في الموسم، حيث سيكون لها العديد من الانعكاسات الإيجابية على مشوار الفريق.

فيلود يطالب لاعبيه بالاستثمار في مشاكل الشبيبة

ويرغب مدرب السنافر إيبارت فيلود في استغلال الظروف الصعبة التي تمر بها شبيبة القبائل، من أجل الإطاحة بها فوق أرضية ميدانها، وبالتالي تدشين الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وكانت النصر قد علمت من مصادرها الخاصة أن مدرب السنافر قد اجتمع بلاعبيه عقب حصة أمس الأول، وطالبهم بضرورة تدشين المنافسة بانتصار، مؤكدا على ضرورة الاستثمار في المشاكل التي  يعرفها بيت الشبيبة حاليا، حيث قال: « يجب أن ندشن الموسم بقوة، سيما وأن ذلك سيكون مهما لنا من الناحية المعنوية، علينا أن نستغل الوضعية الصعبة التي يمر بها منافسنا، من أّجل مفاجأته والإطاحة به في عقر داره، خاصة وأننا نتواجد في جاهزية جيدة لموعد انطلاق البطولة».
على صعيد آخر تتواجد إدارة النادي الرياضي القسنطيني في حيرة من أمرها بخصوص اختيار مكان المبيت، تحسبا لمباراة شبيبة القبائل المنتظرة هذا السبت، حيث علمت النصر من مصادرها الخاصة أن الإدارة قد توصلت إلى أرضية اتفاق مع المدرب إيبارت فيلود بخصوص هذا الموضوع بعد نقاشات حادة، سيما وأن التقني الفرنسي قد اختار مكان مغاير عن المكان الذي حجز به المسؤولون، وكان مدرب السنافر يريد المبيت بمدينة بومرداس، في وقت قامت فيه الإدارة بالحجز في فندق «عمراوة» بتيزي وزو.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن المدرب إيبارت فيلود كان يصر على المبيت بمدينة بومرداس، من أجل إبعاد لاعبيه عن الضغوطات المرتقبة من قبل أنصار الشبيبة، خاصة في ظل الوضعية الصعبة التي يمر بها الكناري، غير أن المسؤولون اختاروا فندق عمراوة، سيما في ظل معرفتهم له، وعدم رغبتهم في الابتعاد عن ملعب أول نوفمبر.


مكاوي سيكون جاهزا للقاء القبائل و فيلود يريد مغني بديلا

كشفت مصادرنا بأن المدافع الأيسر للنادي الرياضي القسنطيني مكاوي زين الدين سيكون جاهزا لمباراة شبيبة القبائل، حيث شرع أمس الأول في التدرب على انفراد، على أن يندمج مع الموجوعة في اليومين القادمين، و يصر فيلود على تجهيز مكاوي لموعد هذا السبت، بالنظر إلى قيمته في طريقة لعب السنافر، يأتي هذا في الوقت الذي يتجه فيلود لتغيير رأيه بخصوص لاعبه مراد مغني، حيث يفكر في وضعه في قائمة مباراة القبائل، رغم تأكيداته السابقة بأن اللاعب لن يجهز لهذا الموعد، علما وأن جاهزية مغني خلال المباريات الودية قد أبهرت فيلود، وجعلت يقرر التراجع عن تصريحاته السابقة.    مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com