الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب المريخ دييغو غارزيتو:الفوز على الوفاق يمنحنا أربع نقاط



اعتبر مدرب المريخ السوداني دييغو غارزيتو الفوز على وفاق سطيف الجزائري اليوم في الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، في غاية الأهمية، وذهب إلى حد التأكيد على فوز فريقه يعني حسابيا حصد أربع نقاط، بالنظر لحساسية المباراة التي تجمعه  ببطل إفريقيا المعروف بنتائجه الإيجابية خارج ملعبه.
وبنبرة فيها الكثير من الإصرار والثقة بالنفس قال غارزيتو أمس في مؤتمر صحفي عقده بمقر إتحاد الكرة السوداني:» يجب أن نضع في ذهننا أننا يجب أن نفوز بمباراة وفاق سطيف، لأننا سوف نحصل على أربع نقاط وليس ثلاث نقاط فقط، لأننا سوف نتفوق عليهم في حسابات الفصل بين الفريقين عند تحديد الفريق المتأهل للدور نصف النهائي، فنحن لا نريد مشاكل في المستقبل فلابد أذن أن نفوز غدا، فنحن جاهزون ولابد أن نخرج بنتيجة جيدة».
و غازل التقني الفرانكو- إيطالي أبناء سوسطارة لمواصلة حصد النتائج الإيجابية، لتمكين فريقه من الظفر بالتذكرة الثانية المؤدية إلى المربع الذهبي بقوله :» اتحاد الجزائر تأهل عن المجموعة الثانية بنسبة 100 % ، بفضل فوزه على مولودية العلمة أول أمس، لكنه لن يقف عند هذا الحد لأنه سوف يلعب مباراة أمام وفاق سطيف، والأكيد سيواصل التنافس بكل قوة في باقي مباريات المجموعة، وسيحاول بالتأكيد الفوز على وفاق سطيف، فهناك تقاليد كروية في الجزائر تحكمها مثل تلك المباريات»، قبل أن يستطرد :» لن يساعدنا أحد في بقية مبارياتنا بالمجموعة، بل نحن من سيساعد أنفسنا، وسنحاول غدا أمام وفاق سطيف أن نخرج بنتيجة جيدة، وسنحاول الخروج بالثلاث نقاط، ثم نفوز ببقية المباريات لنضمن التأهل للدور نصف النهائي».
وعشية القمة أمام الوفاق طمأن غارزيتو محبي الفريق :» بالنسبة لقائمة الفريق فهي خالية تماما من الإصابات، والغياب الوحيد يتمثل في راجي عبد العاطي، بداعي العقوبة الآلية، مقابل عودة أيمن سعيد الذي غاب عن المباراة السابقة».
وختم يقول:» جميع اللاعبين جاهزون، لكن يجب أن نتذكر أن المباراة لن تكون سهلة لأننا سوف نواجه بطل أفريقيا، الذي كان يفوز بأغلب مبارياته خارج ملعبه في العام الماضي، فحتى لو خسر أو تعادل في الجزائر، فإنه يعوض بالفوز خارجها ولهذا هو فريق شرس وقوي».   
 نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com