الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عملية جراحية ناجحة لطمين: حدوش يعدل عن مقاطعة شبـــــــــاب قسنطينـــــــة


أنهى أمس، مهاجم النادي الرياضي القسنطيني زكريا حدوش المقاطعة، احتجاجا على عدم تلقيه مستحقاته، منذ انضمامه إلى النادي في الميركاتو الاستثنائي، حيث سجل حضوره في حصة الاستئناف، وشارك في التدريبات بصفة عادية، في انتظار تسوية المشكلة بصفة نهائية، بعد التطمينات من طرف القائمين على شؤون الشباب، حيث أكدت مصادر موثوقة، بأن الملاك قاموا بضخ راتب شهري في رصيد اللاعب.
وتبقى إمكانية الاعتماد على حدوش في مباراة شباب بلوزداد هذا الأربعاء غير مؤكدة، خاصة وأن اللاعب غائب عن التدريبات الأسبوع الماضي، لكن كل شيء متوقف على قرار المدرب ميلود حمدي، الذي سيختبر جاهزيته البدنية في حصتي اليوم وغدا، خاصة في وجود البدائل سواء على مستوى الظهير الأيسر، بعد استعادة صالحي لأفضل مستوياته، واعتماد مدرب السنافر على بدبودة في لقاء جمعية عين مليلة الأخير، في الوقت الذي تألق المهاجم يعيش عند إقحامه كبديل، من خلال البصم على تمريرة حاسمة، وهدف رائع في الوقت القاتل.
يحدث هذا، في الوقت الذي غاب فيه سيد علي العمري عن التدريبات، حيث أكدت مصادر من داخل بيت الشباب، بأن القائد تحصل على ترخيص من طرف المسيرين والمدرب حمدي، ومن المرتقب أن يسجل حضوره اليوم في التدريبات.
وفي السياق ذاته، قرر المدرب حمدي نقل التدريبات بداية من اليوم إلى ملعب بن عبد المالك، مع إجراء تعديل على التوقيت، حيث فضل برمجة حصتي اليوم وغدا على الساعة  الخامسة، في نفس توقيت مباراة شباب بلوزداد، من أجل وضع رفقاء العمري في نفس ظروف اللقاء المرتقب أمام أبناء العقيبة، والذي يكتسي أهمية بالغة بالنسبة للسنافر، خاصة وأن الفوز، سيقلص الفارق عن رفقاء سعيود إلى أربعة نقاط فقط.
من جهة أخرى، أجرى صبيحة أمس، المهاجم الشاب منذر طمين عملية جراحية ناجحة، على مستوى الكتف بإحدى العيادات الخاصة بقسنطينة، حيث طمأن الطبيب المختص مهاجم السنافر، بخصوص حالته الصحية، مؤكدا أن عودته لأجواء التدريبات ستكون قبل التوقعات، وهو ما أراح كثيرا طمين.                                          حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com