الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تغييرات مرتقبة في التشكيلة: السنافر يبحثون عن خامس نتيجة إيجابية على التوالي


يبحث اليوم، النادي الرياضي القسنطيني عند استضافة شباب بلوزداد عن تحقيق خامس نتيجة إيجابية على التوالي، وتأكيد العودة القوية لأشبال المدرب ميلود حمدي، منذ التعثر المفاجئ في الجولة 21 أمام نادي بارادو، والخسارة بملعب بن عبد المالك بنتيجة هدف دون رد، قبل أن يتمكن رفقاء العمري من حصد ثماني نقاط في أربع مباريات، آخرها العودة بكامل الزاد من مدينة عين مليلة، في مواجهة الجمعية المحلية.
ويصر المدرب حمدي على ضرب عصفورين بحجر واحد في لقاء بلوزداد، فمن جهة إضافة ثلاث نقاط ثمينة، ومن جهة ثانية تقليص الفارق عن أبرز منافس على إحدى المراتب المؤهلة إلى المنافسة القارية، على اعتبار أن أبناء العقيبة يبتعدون عن السنافر بسبع نقاط كاملة، وأي تعثر لأشبال المدرب حمدي، سيبعدهم نوعا ما عن التنافس على البوديوم.
وتحسبا لموعد اليوم، فضل المدرب حمدي توجيه الدعوة، لنفس قائمة 18 التي واجهت جمعية عين مليلة في الجولة الماضية، رغم استئناف المهاجم حدوش والمدافع بن يحي التدريبات، إلا أن مدرب السنافر فضل وضع برنامج خاص للثنائي السالف الذكر، من أجل تدارك التأخر الذي يعانيان منه من الناحية البدنية، في الوقت الذي سيحدث حمدي بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، على مستوى الخطوط الثلاثة، خاصة بعد أن وقف على بعض النقائص في مباراة جمعية عين مليلة الأخيرة، والبداية ستكون بخط الدفاع، حيث سيستعيد صالحي مكانته الأساسية عوض بدبودة، مع إمكانية عدم إقحام ميباراكو من البداية وتعويضه بدراجي، كما يرتقب إشراك بن مسعود أساسيا في وسط الميدان على حساب يطو أو حداد، دون أن ننسى اعتماد مدرب السنافر على الثنائي يعيش ولقجع من البداية، بعد الإضافة المقدمة من طرفيهما في لقاء "لاصام" الأخير.
وكان مدرب السنافر، قد أكد بعد لقاء عين مليلة على وجوب استغلال فرصة لعب مباراتين متتاليتين داخل الديار، من أجل حصد ست نقاط، عندما قال:" يجب علينا تثمين الفوز المحقق أمام جمعية عين مليلة، من خلال عدم تضييع أي نقطة في مباراتي بن عبد المالك، عندما نستقبل شباب بلوزداد وشبيبة سكيكدة على
التوالي".                            حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com