الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما منح والي سطيف ضمانات لمسؤولي الوفاق : سرار يعترف بالتسرع في إبداء الغضب !


اعترف رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، بتسرعه في وضع المنشور الخاص، باستغرابه من إقالة مدرب صنف الآمال سفيان دوار، حيث قال إنه وافق سابقا على إقالة المعني من منصبه بعد توالي النتائج السلبية، لكنه كان ينتظر الاجتماع بين المسيرين والمدرب لطلب تفسيرات.
وقال سرار أيضا إنه كان يتمنى عدم الرد عليه من قبل المناجير العام بوعود بتلك الطريقة، خاصة وأن الجميع يعلم بالضغوطات اليومية التي يعيشها أعضاء الإدارة.
ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي ينشر فيها سرار أشياء في صفحته في "الفايسبوك"، ثم يتراجع عنها بسرعة، مثلما حصل سابقا عندما أعلن عن استقالته من منصبه، ثم تراجع معتبرا أن القرار اتخذ في لحظة غضب.
وفي سياق منفصل، استقبل مؤخرا والي سطيف كمال عبلة، رئيس مجلس الإدارة سرار، بهدف تقديم رسالة طمأنة حول وقوف السلطات المحلية خلف النادي، وذلك من خلال تخصيص إعانات مالية جديدة لصالح الخزينة.
وكان والي سطيف قد خصص في وقت سابق، إعانة مالية مستعجلة بقيمة ملياري سنتيم، تم استغلالها آنذاك في تسديد مصاريف مسابقة كأس "الكاف".
وأكدت إدارة النادي أن اهتمامها الحالي، منصب على توفير السيولة المالية، التي تسمح لها بتسديد الأجور الشهرية العالقة، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا سوى أسبوع واحد فقط عن دخول شهر جويلية، وهو الموعد الذي حدده الرئيس سرار وبقية المسيرين، لتسوية المستحقات.
وحسب تصريحات مسيري النادي فإن الخزينة ستعرف قريبا انتعاشا كبيرا، عند الاستفادة من الإعانة التي خصصها المجلس الشعبي البلدي ومنحة المشاركة في مسابقة "الكاف"، وأخيرا إعانة هامة من قبل الشركة العمومية "سوناطراك".
وتعود التشكيلة إلى أجواء التدريبات بداية من اليوم، بعد استفادة رفقاء القائد جحنيط من يومين راحة، عقب نهاية لقاء أهلي البرج الماضي، حيث ستدخل المجموعة في العمل الجدي تحسبا للموعد الهام الذي ينتظرها منتصف الأسبوع القادم أمام مولودية الجزائر بملعب الخامس
جويلية.                          أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com