الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عودة فرحاني لتدريبات وفاق سطيف: لعوافي يتلقى عرضا أوروبيا


علمت النصر من مصادر داخل إدارة وفاق سطيف، أن الظهير الأيسر الأساسي يوسف لعوافي، لم يفصل بعد في وجهته المستقبلية، في ظل المعلومات التي تتحدث عن تلقيه عرضا رسميا من فريق أوروبي، وهو ما قد يعيق عملية تجديد عقده، رغم مساعي إدارة عبد الحكيم سرار لغلق هذا الموضوع في أقرب وقت ممكن.
يحدث هذا في الوقت، الذي عرفت التدريبات الأخيرة، عودة هواري فرحاني، بعد غياب طويل عن الميادين امتد منذ لقاء الذهاب أمام إتحاد بسكرة بملعب "العالية"، حين تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الأربطة المعاكسة، ما استدعى خضوعه لعملية جراحية مستعجلة بإحدى المصحات الطبية المتواجدة بالجزائر العاصمة.
وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن اللاعب السابق لشبيبة القبائل سيواصل العمل على انفراد تحت إشراف المحضر البدني، إلى غاية استعادة جزء من مستواه في الجانب البدني، مع إمكانية كبيرة لتسجيل عودته إلى أجواء المنافسة الرسمية في الجولات الأخيرة من البطولة.
من جهة أخرى، اهتم مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي في الحصص التدريبية الأخيرة بالجانب النفسي، من خلال حث اللاعبين على الفوز في لقاء الغد أمام المستضيف مولودية الجزائر، بهدف تحقيق جملة من الأهداف، أبرزها تدعيم الرصيد بالنقاط الثلاث الثمينة، والتي تسمح للنادي بالاقتراب أكثر من التتويج بلقب البطولة، والأكثر من ذلك الثأر رياضيا من المنافس بعد نجاحه في مرحلة الذهاب في التغلب على "النسر الأسود" بميدان الثامن ماي.
ولعبت إدارة الوفاق، ورقة التحفيزات المالية من خلال التأكيد على تخصيص منحة مغرية حال الفوز، والأكثر من هذا، فقد وعدت رفقاء القائد جحنيط بتسوية الأجور العالقة في شهر جويلية الداخل، مثلما تم الاتفاق عليه مسبقا في اجتماع الإدارة مع اللاعبين.
وتنتظر إدارة سرار الاستفادة قريبا من الإعانات التي خصصتها مصالح البلدية، مع الحصول أيضا على إعانة مالية جديدة من قبل الولاية،
 خاصة بعد اللقاء الذي جمع الوالي كمال عبلة مع المسؤول الأول عن النادي.
                                         أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com