الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نجوم الخضر يشعلون الميركاتو الصيفي


أشعل نجوم المنتخب الوطني سوق الانتقالات الصيفية، في ظل وجود العديد من الأسماء على رأس اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية والعربية، وذلك بسبب رغبة البعض في تغيير وجهتهم، للحصول على فرص اللعب بانتظام، قبل انطلاق تصفيات مونديال قطر، فيما يأمل البعض الآخر في خوض تحديات أفضل، على غرار فريد بولاية الذي بات مستواه أكبر من فريق نادي ميتز.
وتأتي رغبة البعض في تغيير الأجواء استجابة لطلب الناخب الوطني جمال بلماضي الذي طالبهم بعد نهاية تربص جوان بحسم مستقبلهم في سوق الانتقالات مبكرا، ونصحهم باختيار الأندية التي ستمنحهم ضمانات للعب، حتى لا يعانوا من مشاكل نقص المنافسة، كما كان الحال مع جمال بلعمري في أولمبيك ليون الموسم الماضي.
وهناك أزيد من 12 لاعبا مرشحا لتغيير الأجواء خلال فترة الميركاتو الحالي بداية بلاعب بيشكتاش التركي رشيد غزال الذي رغم رغبته في الاستمرار مع بطل تركيا، إلا أن العروض المالية المقدمة له لم ترق له، وهو ما قد يدفعه لخوض تجربة جديدة، خاصة وأنه يحظى باهتمام فرق أخرى على غرار فنربتشي التركي وموناكو وليون الفرنسيين اللذين سبق لغزال اللعب لهما، حيث ستكون الساعات المقبلة حاسمة في تحديد مستقبل غزال.
فيما يعد آدم وناس أكثر اللاعبين الجزائريين طلبا في سوق الانتقالات، غير أن مستقبله متوقف على الجلسة التي ستجمعه بمدربه الجديد في نابولي لوتشيانو سباليتي، الذي قد لا يمانع انتقاله إلى نادي جديد، خاصة وأنه لا يدخل ضمن مخططاته، رغم مستواه الكبير، ويحظى وناس باهتمام عديد الفرق الإيطالية يتقدمها العملاق ميلان الذي يراه نجما مستقبليا كما حدث ذلك مع مواطنه بن ناصر، كما يوجد وناس أيضا ضمن رادار فرق أخرى ويتعلق الأمر بفورنتينا وساسولو وتورينيو وسبيزيا إلى جانب ناديي بيشكتاش وغلطة سراي التركيين.
يأتي هذا في الوقت الذي تم إدراج اسم سفيان فغولي ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في نادي غلطة سراي التركي، رغم استئنافه التدريبات مؤخرا،وتلقى الفريق التركي عروضا بالجملة بخصوص سوسو، بداية بنادي أولمبياكوس اليوناني، قبل أن تتعطل الصفقة في آخر لحظة لأسباب مالية، لتدخل فرق أخرى الخط، في شاكلة بلد الوليد الإسباني، وإن كان انتقاله إلى هناك مستبعد لعدة اعتبارات، كما هو الحال بالنسبة للعروض الخليجية، حيث يصر فغولي على البقاء في المستوى العالي للحفاظ على مكانته مع الخضر.
هذا، وتشير كل المعطيات إلى خروج إسلام سليماني من حسابات نادي ليون الفرنسي، خاصة في ظل إمضاء الأخير مع المدرب الهولندي بيتر بوش الذي طالب بدعم هجومي، رغم وجود لاعب سبورتينغ لشبونة السابق، ويسعى نادي الهلال السعودي لضم هداف الخضر، بضغط مباشر من مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب سليماني السابق في سبورتينغ وموناكو.
بالمقابل، يستعد فريد بولاية لمغادرة نادي ميتز، حيث يتواجد على مقربة من بطل فرنسا نادي ليل، فيما يحظى متوسط الميدان هاريس بلقبلة باهتمام كبير من مسؤولي مارسيليا، شأنه في ذلك شأن مهاجم مونبوليي أندي ديلور.
ولم يفصل زين الدين فرحات في وجهته المقبلة بعد، حيث يدرس عديد العروض من فرنسا، خاصة وأنه قرر مغادرة ناديه نيم بعد سقوطه للدرجة الثانية.
بالمقابل، أشعل صخرة دفاع الخضر جمال بلعمري سوق الانتقالات في الدوريين القطري والسعودي، بوجوده على رأس اهتمامات العديد من الأندية هناك، ومنها نادي قطر ونادي أهلي جدة، دون الحديث عن العروض التي وصلته من فرنسا وتركيا، فيما يفكر لاعب فالفيك الهولندي أحمد توبة في تغيير الأجواء، بعد موسمه المتميز في "إيريديفيزي"، سيما وأنه يتواجد في أجندة فرق قوية، في شاكلة نادي لازيو الذي تواصل مع مسؤولي فريقه الحالي بهدف التعاقد معه.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com