الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكوكي يرفض الحديث عن تجديد عقده مع الوفاق: "التاس" تُؤجل النظر في ملف غليزان إلى 19 جويلية


أجلت صبيحة أمس، المحكمة الرياضية الوطنية "التاس" النظر في الدعوى التي رفعتها إدارة وفاق سطيف، والتي تخص مباراة فريقها أمام سريع غليزان ضمن منافسة البطولة، وذلك لغاية تاريخ 19 جويلية المقبل، بسبب غياب الممثل القانوني لنادي "الرابيد" من تسجيل حضوره لموعد الجلسة الأولى.
ولم يصدر أي تعليق من قبل إدارة النادي حول قرار التأجيل، ماعدا تأكيدها مجددا أنها لن تسكت عن حق فريقها، وستدافع بكل الطرق القانونية المشروعة في استعادة النقاط الثلاث، خاصة وأن كل الهيئات الكروية وعلى رأسها لجنة الانضباط التابعة للرابطة أو لجنة الطعون التابعة للفيدرالية أقرت بصحة الاحترازات التي رفعها النادي ضد مشاركة أحد لاعبي سريع غليزان.
وفي سياق منفصل، تداول يوم أمس الشارع الرياضي "السطايفي" معلومة تفيد أن مصالح بلدية سطيف أقرت إعانة مالية تفوق عشرة ملايير سنتيم لصالح الفريق الأول الوفاق، وذلك في إطار الميزانية الإضافية للسنة الجارية 2021.
ولم تنفي إدارة الوفاق هذه المعلومة ولم تؤكد صحتها أيضا، حيث قال أحد المسيرين إن الإدارة تجهل تماما القيمة الحقيقية التي خصصتها البلدية، في انتظار مصادقة أعضاء المجلس البلدي على جميع الأرقام المالية الخاصة بمختلف المشاريع في جلسة المداولة المقبلة، مضيفا أن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار قد تلقى سابقا رسالة طمأنة من قبل المسؤولين المحليين، وعلى رأسهم الوالي كمال عبلة، بتخصيص إعانات مهمة لصالح النادي، خاصة وأن الفريق يمر بأزمة مالية خانقة جدا، بالرغم من نجاح تشكيلة المدرب نبيل الكوكي من احتلال صدارة ترتيب البطولة منذ الأسابيع الأولى من بداية الموسم.
وكانت إدارة النادي، قد أكدت حاجتها الماسة إلى السيولة المالية في الوقت الراهن، وذلك لعدة معطيات أبرزها التفاوض من موقع قوة مع الركائز المنتهية عقودها وتسوية الديون الضخمة العالقة اتجاه النادي في لجنة المنازعات التابعة للرابطة وأخيرا تسديد جزء من القروض المعتبرة التي قدمها عدد من الأعضاء، وعلى رأسهم المدير العام للشركة الرياضية التجارية فهد حلفاية.
وفي سياق منفصل، علمت النصر من مصادر موثوقة، أن المدرب الأول نبيل الكوكي رفض التفاوض مع الإدارة في الوقت الحالي حول موضوع تجديده لموسم إضافي، وطلب تأجيل ذلك لغاية إسدال الستار عن نهاية البطولة، مع تأكيده أنه يمنح الأولوية لصالح "النسر الأسود"، خاصة وأن طموحه الرئيسي هو قيادة التشكيلة نحو أفضل النتائج والأرقام في النسخة المقبلة من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com