الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إصابة هداف وفاق سطيف لا تدعو للقلق: الكوكي يطالب بالتسيير الذكي للمرحلة المتبقية


أرجع مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي هزيمة فريقه في اللقاء الماضي أمام مولودية الجزائر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلى سببين رئيسيين، الأول  يعود لتضييع المهاجمين للعديد من الفرص الخطيرة أمام مرمى الحارس شعال، وأما العامل الثاني، يتمثل في الطريقة السيئة التي أدار بها الحكم بوخالفة الشوط الثاني من عمر المباراة.
وقال التقني التونسي، إن فريقه كان بإمكانه قتل اللقاء في الشوط الأول، بعد تضييعه للكثير من المحاولات السهلة، قبل أن يتطور الأمر وبشكل أكبر في المرحلة الثانية، حينما ضيع أشباله خمس فرص حقيقية وجها لوجه مع حارس المنافس.
وأضاف الكوكي، أن الحكم بوخالفة تعرض لضغوطات رهيبة ما بين الشوطين من قبل المحليين، ما أثر بشكل سلبي على طريقة إدارته المرحلة الثانية، ودليله في ذلك الإعلان عن مخالفة قريبة وهمية لصالح المنافس، وهي اللقطة التي جاء فيها هدف الخسارة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
ودعا الكوكي إلى نسيان تلك المباراة سريعا، مع التفكير فقط في التحديات المقبلة، بداية من موعد الغد أمام الجار شباب قسنطينة، حيث أكد على أهمية الفوز واستمرار تسجيل النتائج الإيجابية في المباريات التي تجرى داخل الديار بميدان الثامن ماي.
وعادت يوم أمس التشكيلة سريعا إلى أجواء العمل الجدي، من خلال إجراء حصة استرخائية خفيفة ماعدا المهاجم الهداف محمد الأمين عمورة، هذا الأخير يعاني من إصابة طفيفة منذ لقاء مولودية الجزائر.
وحسب الطاقم الطبي، فإن هداف الوفاق سيجري اليوم فحوصات أولية لمعرفة حقيقة الإصابة التي يعاني منها، قبل اتخاذ القرار النهائي حول موضوع مشاركته في موعد الغد أمام السنافر، وإن كانت أولى المعطيات توحي أن إصابة هداف الوفاق ليست خطيرة، وبإمكانه المشاركة بصورة طبيعية في اللقاء المحلي الصعب.
وسيستغل المدرب نبيل الكوكي حصة اليوم من أجل ضبط التشكيلة الأساسية النهائية التي سيعتمد عليها في اللقاء، كما أنه سيعلن مباشرة في نهايتها عن القائمة النهائية، والتي لن تعرف تغييرات كثيرة مقارنة بلقاء مولودية الجزائر، لاسيما وأنه لا يوجد أي لاعب يقع تحت طائلة العقوبة أو يعاني من إصابة خطيرة.
وأكد الكوكي على أهمية التسيير الذكي للمرحلة المتبقية من نهاية الموسم، خاصة قي ظل كثافة البرمجة في الأيام المقبلة، مادام أن الوفاق يستقبل غدا الجار شباب قسنطينة، على أن يتوجه هذا الأحد إلى المدية بمناسبة مواجهة الأولمبي المحلي بميدان إمام إلياس، وبالتالي لا يستبعد إحداث بعض التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، وتطبيق إستراتيجية تدوير التعداد خوفا من تعرض الركائز لأي إصابات بسبب الإرهاق، تمنعهم من المشاركة في المواعيد القادمة الهامة.
ونفت إدارة الوفاق كل الشائعات التي تحدثت عن دخول لاعبي النادي في مناوشات عقب نهاية اللقاء، حيث أكدت أن وفد التشكيلة غادر ملعب 5 جويلية بصورة طبيعية عائدا إلى سطيف على متن حافلة الفريق، دون تسجيل أي تجاوزات مهما كان نوعها من قبل اللاعبين، مضيفة أن الهدف الرئيسي من ترويج مثل هذه الشائعات هو ضرب استقرار الفريق قبل نهاية الموسم الجاري بـ 12 جولة.
وفي سياق منفصل، تنتظر الإدارة الاستفادة قريبا من الإعانة " التي خصصتها مصالح البلدية بقيمة 14 مليار سنتيم، وذلك حتى يتسنى لها تجسيد الوعود التي قدمتها سابقا للاعبين، والمتمثلة في تسوية الأجور العالقة في شهر جويلية المقبل، مع العمل في نفس الوقت على تسديد جزء من الديون العالقة اتجاه اللاعبين السابقين في لجنة المنازعات.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com