السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش للنصر:لبيت كافة طلبات بوغرارة ونسعى لتحقيق البقاء بأريحية



كشف رئيس دفاع تاجنانت بأن فريقه جاهز لانطلاق الموسم الكروي الجديد، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر عقب مباراة شباب قسنطينة الودية مساء أول أمس، بأنه وأعضاء إدارته لبوا كافة طلبات المدرب ليامين بوغرارة، ويتمنون أن ينجح الأخير في قيادتهم إلى تحقيق البقاء بأريحية.
كيف تجري استعداداتكم للموسم الكروي الجديد ؟
اعتقد بأننا مستعدون من جميع الجوانب لانطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث عملنا على توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالفريق، سواء من الجانب الرياضي أو الإداري، أين قمنا بتلبية كافة طلبات المدرب ليامين بوغرارة، كما قمنا بمجهودات جبارة، من أجل تجاوز كافة العراقيل التي كانت تهدد بداية موسمنا الكروي.
من الأمور التي كانت تقلقكم عدم اعتماد ملعب إسماعيل لهوى، أليس كذلك؟
أجل منذ أن تمكنا من ضمان الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، وقضية ملعب إسماعيل لهوى تقلقنا، خاصة وأن لجنة تأهيل الملاعب قد سجلت العديد من التحفظات عليه، حيث سعينا جاهدين من أجل تسوية هذا الملف، والحمد لله نجحنا في تجاوز كافة العراقيل، وأصبحنا قادرين على الاستضافة به بداية من اللقاء الأول أمام سريع غليزان.
كيف تتوقع موسم «الدياربيتي»؟
دون شك الأمور لن تكون سهلة، خاصة وأننا نخوض موسمنا الأول في الرابطة المحترفة الأولى، لقد عملنا جاهدين من أجل تكوين فريق متكامل قادر على أن يقودنا إلى الأهداف المسطرة، والمتمثلة في ضمان البقاء.
كيف ترى تعدادكم هذا الموسم ؟
لقد عملنا المستحيل من أجل جلب كافة اللاعبين الذين طلبهم المدرب ليامين بوغرارة، لقد نجحنا في استقدام غالبية الأسماء المستهدفة، وتمكنا بذلك من تشكيل فريق جيد قادر على قول كلمته هذا الموسم، نحن نتمنى أن ينجح المدرب في الوصول إلى الأهداف التي اتفقنا معه عليها.
قدمتم مباريات ودية في المستوى لحد الآن، هل أنت متفائل بمستقبل الدفاع ؟
أنا متفائل بمستقبل دفاع تاجنانت، خاصة وأننا نملك تشكيلة محترفة أثبتت خلال المباريات الودية التي لعبتها لحد الآن، بأنها قادرة على التألق والبروز هذا الموسم، نحن بحاجة إلى الفوز على سريع غليزان السبت القادم، من أجل الدخول بقوة في البطولة واكتساب الثقة اللازمة تحسبا لبقية المشوار الذي ينتظرنا.
ما تعليقك على نتيجة التعادل أمام شباب قسنطينة ؟
أولا نحن نتشرف بمواجهة شباب قسنطينة، بالنظر إلى تاريخ وعراقة هذا النادي، لقد كانت مباراة ديربي بأتم معنى الكلمة، حيث شهدنا اندفاعا بدنيا رهيبا من الجانبين، واعتقد بأن مثل هذه المواجهات يعد اختبارا حقيقيا للمدرب، من أجل الوقوف على مدى استعدادات فريقه، نتمنى أن لا تكون هذه المباراة هي الأولى والأخيرة، سيما وأننا نسعى لتوطيد العلاقات مع الفريق الجار.
هل من كلمة توجهها للأنصار قبل مباراة سريع غليزان ؟
أنصارنا يعرفون دورهم على أكمل وجه، ولن يكونوا بحاجة إلى دعوة من أجل التواجد بقوة أمام سريع غليزان السبت القادم، لقد كانوا وراء تألقنا في السنوات الماضية، ونتمنى أن يستمروا خلفنا لأنهم من يمنح القوة للاعبين، خاصة خلال المباريات التي تلعب داخل الديار.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com