الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السلطات المحلية تُطمئن سرار: دبـاري والعوافي يمنحان الأولوية لوفاق سطيف


تلقت إدارة وفاق سطيف، في الساعات الأخيرة، رسالة اطمئنان من قبل السلطات المحلية، حول اقتراب موعد الاستفادة من الإعانة الهامة التي خصصها المجلس البلدي، في دورته غير العادية الأخيرة، عندما قرر الأعضاء وضع غلاف مالي قدره 14 مليار سنتيم.
وحسب مصادرنا، فإن المصالح المختصة للبلدية، أنهت كل الإجراءات الإدارية المتعلقة بتحويل القيمة، في انتظار إرسال الملف إلى المراقب المالي، من أجل ضخ القيمة في حساب النادي الهاوي، قبل الشروع بعدها في عملية تسوية المستحقات المالية العالقة، والمتعلقة بالأجور الشهرية ومنحتي مباراتي نصر حسين داي وشباب قسنطينة.
وتأمل الإدارة، في دخول الإعانة الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، حتى يتسنى لها تجسيد الوعود التي قدمتها للاعبين في وقت سابق، والأكثر من ذلك وضع حدا نهائيا للإضرابات المتكررة من قبل رفقاء قندوسي، احتجاجا منهم على تأخر تسوية الأجور، مثلما حصل مؤخرا مباشرة بعد نهاية لقاء شباب بلوزداد.
وفي السياق ذاته، قال مصدر من الفريق، إن الرئيس عبد الحكيم سرار، ينتظر هذه الأموال على أحر من الجمر، حتى يبعث المفاوضات من جديد مع الركائز المنتهية عقودها، في سبيل إقناعها بالتمديد لصالح النادي، خاصة بعد التأكد من ضياع صفقة المهاجم الخطير حسام الدين غشة، والذي سيحترف بنسبة كبيرة جدا في الدوري التركي بداية من الموسم القادم.
ومن أهم تحديات الإدارة، هو إقناع الظهير الأيمن دباري والظهير الأيسر العوافي بالتمديد، خاصة وأنهما يتواجدان في نهاية العقد، ومحل أطماع العديد من الأندية في صورة شباب بلوزداد واتحاد الجزائر.
وفي هذا الصدد، فقد أكدت مصادرنا أن الثنائي المذكور يمنح الأولوية للوفاق في التفاوض، ومن المنتظر أن يلتقيان مع رئيس مجلس الإدارة سرار والمدير العام حلفاية بعد لقاء شبيبة الساورة.
«الكوفيد» يورط الكوكي
علمت النصر من مصادر موثوقة، أن غياب الحارس المخضرم سفيان خذايرية، قد يمتد أيضا لمباراة هذا السبت أمام الضيف شبيبة الساورة، بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو نفس الأمر أيضا بالنسبة للمهاجم الشاب يوسف فلاحي، وهو الثنائي الغائب عن لعب لقاء أمس أمام مولودية وهران.
وقالت مصادرنا أيضا، إن وسط الميدان أمير قراوي الغائب عن لقاء «الحمراوة» بداعي العقوبة، قد يكون هو الآخر غير معني بمواجهة نسور الجنوب، بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا، ما سيضع الطاقم الفني في مشكلة حقيقية، لاسيما وأن المدرب الأول نبيل الكوكي، اشتكى مؤخرا من محدودية التعداد، بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها عدد من اللاعبين.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com