الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قائد مولودية العلمة فريد داود للنصر: يجب على المسؤولين وضع الخلافات جانبا


أكّد اللاعب المخضرم في صفوف مولودية العلمة، داود فريد، في تصريح للنصر أن نجاح النادي في ضمان البقاء الموسم المنقضي، يعتبر في حد ذاته "إنجازا كبيرا"، بالنظر إلى المشاكل الكثيرة التي ميزت بداية التحضيرات، بعد الصراع بين الشركة التجارية والنادي الهاوي حول الجهة الشرعية التي تتولى تسيير الفريق الأول.
وأضاف اللاعب السابق للعديد من الأندية، أن "البابية" انطلقت رسميا في التدريبات عشرة أيام فقط، قبل لعب لقاء الجولة الافتتاحية من البطولة، وهو ما جعل المجموعة تجد صعوبات جمة في الجولات الأولى، بدليل عجزها عن تحقيق بداية موفقة، بعد تكبدها لسلسلة من الهزائم داخل الديار وخارجها، حيث قال في هذه النقطة:" الصراعات الإدارية أثرت بشكل سلبي في التحضيرات، حيث لم نتمكن من دخول المنافسة بشكل جيد، بدليل الأرقام السلبية التي سجلناها في الجولات الأولى".
وتابع حديثه:" سلسلة النتائج السلبية التي سجلناها في الأسابيع الأولى، جعلت الكثيرين يتكهنون بسقوطنا المبكر، خاصة وأن التشكيلة لم تجد معالمها، بالنظر إلى التغييرات الكثيرة التي طرأت على مستوى التعداد".
ودعا محدثنا المسيرين في النادي الهاوي والشركة التجارية إلى ضرورة وضع الصراعات جانبا، والتفكير من الآن في التحديات الصعبة المقبلة، على أمل تفادي تكرار نفس أخطاء الماضي، عندما تمكنت "البابية" من ضمان البقاء رسميا في الجولات الأخيرة من المنافسة، حيث قال إن استمرار الخلافات لا تخدم أي طرف، خاصة الأنصار الذين يريدون رؤية فريقهم ينافس على المراتب الأولى، وليس اللعب في كل مرة من أجل ضمان البقاء فقط في الجولات الأخيرة.
وأما بخصوص موضوع المستحقات العالقة، فقد قال داود إن اللاعبين يدينون حاليا بثلاثة أجور شهرية، بعد حصولهم سابقا على راتبين فقط، مضيفا أن الإدارة وعدتهم بتسوية القيمة المتبقية، مباشرة بعد الاستفادة من الإعانات المخصصة من قبل السلطات المحلية، مضيفا أنه يجهل مستقبله بعد في النادي، خاصة وأن الإدارة أجلت التفاوض حول الموسم القادم، لغاية تمكنها من تسوية الأجور العالقة، مشيرا أنه لا يعارض البقاء في النادي حال التوصل إلى اتفاق نهائي مع المسيرين.
وختم اللاعب السابق لشباب باتنة تصريحاته بالقول، إنه يتمنى نجاح المسؤولين عن النادي ووضع حد للصراعات المتواصلة، لأنها هي من كانت سببا في فشل "البابية" طيلة المواسم السابقة من تحقيق الصعود إلى الرابطة الأولى، واكتفائها في كل مرة باللعب من أجل ضمان البقاء في بطولة القسم الثاني.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com