الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إصابة مدرب السنافر بفيروس كورونا: يطو وحداد يغيبان وثلاثي الرديف خارج الخدمة

يغيب ثنائي النادي الرياضي القسنطيني، فؤاد حداد، ونسيم يطو، عن لقاء اليوم أمام شبيبة القبائل، بسبب معاناة الأول من وعكة صحية، أجبرته على عدم المشاركة في اللقاء الأخير أمام اتحاد بسكرة، فيما غاب الثاني عن التدريبات، ما جعل المدرب ميلود حمدي يضعه خارج القائمة المعنية بمواجهة كناري جرجرة، ووجه الدعوة لكل من إيدير مقدم ويسعد لقجع.
ويبحث السنافر في مباراة اليوم، عن العودة إلى سكة الانتصارات، بعد التعثر المفاجئ في الجولة الماضية أمام أبناء الزيبان، وقبلها الخسارة أمام نجم مقرة، ما جعل المدرب يسارع للحديث مع اللاعبين، وينتظر ردة فعل قوية اليوم أمام وصيف بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي سبق وأن فاز عليه السنافر في لقاء الذهاب بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.
وفي السياق ذاته، سيجري المدرب حمدي، الذي سيغيب عن دكة البدلاء، بعد إصابته بفيروس كورونا، بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، خاصة وأنه يعمل بمبدأ المداورة، مثلما أكده في تصريحاته الأخيرة، بالنظر إلى كثافة البرمجة، وهو ما أثر بشكل مباشر على أداء المجموعة، رغم أن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز أمام اتحاد بسكرة، لو عرف كيف يجسد المهاجمون الفرص التي أتيحت لهم، خاصة ضربة الجزاء التي أهدرها أمقران.
من جهة أخرى، فضل الطاقم الفني عدم توجيه الدعوة لثلاثي الرديف شكال وبوالجدري وبن داود للمشاركة في مباراة اليوم، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن مدرب الشباب كان ينوي استدعاء شكال، غير أن هذا الأخير يعاني من إشكال قانوني يتمثل في وجوب حيازته على ترقية مضاعفة، حتى يتسنى له اللعب مع فئة الأكابر، على اعتبار أنه يحمل إجازة لاعب أواسط فقط، وهو ما ستكون الإدارة مطالبة بتسويته في أسرع وقت ممكن.
شكال يوقع عقدا لثلاث سنوات
أقامت إدارة السنافر مأدبة غذاء على شرف تشكيلة الرديف، نظير الموسم المميز الذي بصم عليه أشبال المدرب مانع، بعد قرار الرابطة المحترفة بتوقيف البطولة، وإنهاء رفقاء القائد بوقندورة الموسم في الصف الثاني، رغم أنهم كانوا يمتلكون حظوظا وفيرة في التتويج باللقب، بدليل إقدام الإدارة على إرسال اعتراض على هذا القرار.
كما كان الموعد أمس، مع توقيع متوسط الميدان المتألق مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في البطولة العربية شكال حاجي مع توقيع أول عقد احترافي مع النادي لمدة ثلاث سنوات، وبالتالي قطع الطريق أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه، في خطوة استحسنها الأنصار كثيرا.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com