الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مواطنه يوسف علي اقترب أيضا: الليبي بودبوس أولى انتدابات وفاق سطيف


كشفت ليلة أمس الأول، إدارة وفاق سطيف عن أولى صفقات الموسم القادم، بعد إعلانها عن تعاقدها مع مهاجم نادي الأهلي الليبي إبراهيم بودبوس.
وينتظر قدوم اللاعب بودبوس إلى مدينة سطيف قبل نهاية الشهر الجاري، من أجل تقديمه رسميا، قبل الانتظام في التمارين مع فريقه الجديد.
وجاء اختيار  الليبي بودبوس دون غيره من الأسماء التي كانت مقترحة، بسبب أن طريقة لعبه تشبه كثيرا طريقة المهاجم غشة، حيث وحسب الأرقام الخاصة بهذا اللاعب، فإنه قدم عشر تمريرات حاسمة في مباريات الموسم المنقضي من الدوري الليبي، كما أنه يجيد اللعب بالقدمين اليمنى واليسرى، وصاحب تسديدات قوية.
وحسب مصدر من إدارة النادي، فإن زميل بودبوس في نفس النادي الأهلي الليبي، المدافع المحوري يوسف علي، هو أيضا من أبرز مستهدفي الإدارة في  فترة التحويلات الصيفية، خاصة بعد موافقة الطاقم الفني على ضمه عند متابعة مستواه عن قرب، في مواجهتي مسابقة كأس «الكاف».
وفي حال التعاقد رسميا مع المدافع يوسف علي، فإن ذلك يعني الرحيل المؤكد للمهاجم الغاني دانيال لوموتي، لكون اللوائح المنظمة للدوري الجزائري، لا تسمح لأندية الرابطة الأولى بضم أكثر من أجنبيين في التعداد.
سرار يترقب شتي و الإعلان اليوم عن صفقات جديدة
قالت مصادر مؤكدة إن الرئيس سرار ينتظر إعلان إدارة الترجي التونسي تسريح المدافع إلياس شتي، من أجل ضمه وتعويض رحيل اللاعب لعوافي.
وحسب مصدر مقرب من المدير العام فهد حلفاية فإن النادي سيكشف ، مباشرة عقب نهاية مباراة اليوم أمام اتحاد بسكرة عن أسماء خمسة لاعبين جدد تم حسم صفقاتهم.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة تفيد أن إدارة النادي وبالاتفاق مع المدرب الكوكي، قررت الاحتفاظ بلاعبين فقط ممن انتهى تعاقدهم الرسمي، وهما قلب الدفاع بيكاكشي وصانع الألعاب جحنيط، وهو ما يعني أن الظهير الأيمن دباري لن يحمل ألوان الوفاق في الموسم القادم، خاصة بعد المعلومات القوية، التي تحدثت عن توقيعه لشباب بلوزداد.
ديون نادي «وافا» تسدد بقرض من الفاف
توصل ظهيرة أمس، رئيس مجلس إدارة الوفاق سرار إلى اتفاق مع مسؤولي المكتب الفيدرالي، يقضي بتحويل مداخيل النادي من مشاركته في النسخة الماضية من مسابقة «الكاف» إلى حساب اللاعب السابق المالي مليك توري، بعد حصوله على حكم نهائي من قبل لجنة المنازعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص التعويضات المالية جراء فسخ عقده من جانب واحد.
ومن النقاط المتفق عليها بين سرار وشرف الدين عمارة، تقديم «الفاف» قرض مالي لإدارة الوفاق بقيمة 118 ألف دولار، من أجل تسوية مستحقات الفريق الغاني «وافا»، في صفقة تحويل المهاجم لوموتي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com