الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إصابة سيدريك غير مقلقة و مساعدية يبتعد عن التدريبات :جلسة صلح بين بن كنيدة ولاعبي السنافر والإدارة تسوي المستحقات غدا



يولي مسيرو السنافر أهمية بالغة للأمور الانضباطية في الفريق هذه الأيام، خاصة بعد حادثة تاجنانت، وما خلفته من ردود أفعال قوية على مستوى المكتب المسير للفريق، حيث قامت الإدارة باتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير لفرض الانضباط، وأبرزها جلسة الصلح التي عقدتها بين المدير الرياضي سمير بن كنيدة واللاعبين.
وكان المدير الرياضي قد عقد اجتماعا طارئا باللاعبين عقب نهاية حصة الاستئناف، حيث عاد بهم إلى حادثة تاجنانت، وحاول معرفة الأسباب التي جعلتهم يرفضون تلبية دعوة رئيس الدفاع الطاهر قرعيش لتناول وجبة العشاء، حيث حاول الحصول على تبريرات مقنعة لما حدث، سيما وأنه لم يهضم إلى غاية موعد الاجتماع الحادثة.
واستغل رفاق سيدريك الفرصة من أجل تبرير خرجتهم لبن كنيدة، وحاولوا شرح موقفهم والدواعي التي جعلتهم يصرون على العودة إلى قسنطينة مباشرة بعد انتهاء المقابلة، حيث أكدوا للمدير الرياضي بأن ما حدث كان سوء تفاهم فقط، ولم يتعمدوا مخالفة تعليماته، مطالبين إياه بالعفو عنهم، وكان أحد اللاعبين قد تحدث نيابة عن بقية زملائه:» نحن لم نخالف تعليماتك بل كانت لدينا أسبابنا لرفض دعوة العشاء، فنحن لم نكن نعلم بهذا الموعد، وغالبيتنا لم يأخذ حمامه، ومن العيب أن نتناول وجبة العشاء مع لاعبي الدفاع بالبدلات التي لعبنا بها المباراة».
ورغم الاعتذارات التي قدمها اللاعبون، إلا أن بن كنيدة لم يضيع فرصة الاجتماع، من أجل وضع النقاط على الحروف معهم، مهددا المخالفين بأشد العقوبات مستقبلا، ومشيرا إلى القانون الداخلي الذي سيسلم لهم.على صعيد آخر نجح رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني محمد حداد في توفير الأموال، حيث قام باقتراض مبلغ مالي معتبر سيقوم بتقديمه للاعبين القدامى الذين يدينون بأجرة شهرين، هذا ومن المقرر أن يتم تسوية المستحقات العالقة لرفاق المدافع عمار بلخضر غدا، خاصة وأن الإدارة تسعى لوضع اللاعبين في أحسن الظروف قبل سفرية تيزي وزو المنتظرة صبيحة الجمعة.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر فإن إدارة النادي الرياضي القسنطيني ستعقد اجتماعا غدا باللاعبين من أجل تسوية أجورهم المتأخرة، هذا وسيكون الاجتماع خاصا باللاعبين القدامى فقط، على اعتبار أن الجدد لا يعانون من مشكلة الأجور المتأخرة، كون الإدارة قد منحتهم تسبيقات عند عملية التوقيع، علما وأن اللاعبين ينتظرون أموالهم منذ فترة، وطالبوا بها منذ تربص سوسة الأخير.

سيدريك يزيل المخاوف وسيكون حاضرا أمام القبائل

أزال صبيحة أمس الحارس سي محمد سيدريك كافة المخاوف حول إمكانية غيابه عن مباراة الجولة الأولى أمام شبيبة القبائل، حيث تدرب مع المجموعة بشكل عادي، وهو ما أراح الجميع، خاصة وأنه قد غاب عن الاستئناف بسبب آلام في الظهر.
وتخلص سيدريك بشكل نهائي من الآلام التي كان يعاني منها، حيث تدرب صبيحة أمس رفقة مدرب الحراس بن عامر، ولم يواجه أي صعوبات، وهو ما أراح إيبارت فيلود، الذي يريده في التشكيلة الأساسية أمام شبيبة القبائل.

مساعدية يبتعد عن التدريبات ويجري الكشوفات اليوم

من جهة أخرى تعرض المهاجم أحمد مساعدية لإصابة على مستوى القدم خلال الحصة التدريبية لصبيحة أمس، حيث اضطر للتوقف عن التدريبات، مكتفيا بمتابعة زملائه الذين خضعوا لعمل بدني شاق مع المحضر البدني سايح.و كان مساعدية قد شرع في التدرب مع المجموعة بشكل عادي، قبل أن يشعر ببعض الآلام التي لم يقو على مقاومتها.
هذا ومن المنتظر أن يجري ابن مدينة مروانة الكشوفات اليوم من أجل التأكد من مدى خطورة إصابته، وستكون مشاركته في مباراة الشبيبة مرهونة بنتائج الكشوفات، علما وأن حظوظ مساعدية في التواجد بقائمة الـ18 تعد ضئيلة جدا، خاصة في ظل الخيارات الكثيرة في الخط الأمامي، والتي ستضع المدرب إيبارت فيلود في حرج دون أدنى شك.    

  مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com