الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في وقت يتواصل النزيف: أنصار الكاب يرفضون قحش وصفقة حاج عيسى "إشاعة"


تسود مخاوف من هجرة جماعية لركائز شباب باتنة، رغم محاولات بعض الأطراف إقناع اللاعبين بالبقاء، وهو ما زاد من حدة قلق ومخاوف الأنصار، الذين خرجوا عن صمتهم لمطالبة الإدارة بضرورة الإسراع في ترتيب شؤون الفريق والحفاظ على نواة تشكيلة الموسم الماضي، في ظل حالة الجمود التي يعرفها عميد الأندية الأوراسية.
فبعد النية التي أبداها خالدي في الرحيل، وتغيير الأجواء نحو اتحاد خنشلة، عقب سقوط ورقة تحويله إلى بني ياس الإماراتي، ثم بوخليفة الذي تلقى عرضا من مولودية وهران، كشف الحارس الشاب إسلام خلوط عن إمكانية انتقاله إلى صفوف مولودية قسنطينة، بفعل الاهتمام الذي يحظى به من طرف إدارة الموك للظفر بخدماته.
وأكد خلوط الذي سبق وأن خاض تجربة مع اتحاد الجزائر في مواسم خلت ضمن الفئات الشبانية، وأخرى قصيرة بألوان أهلي البرج بأنه يمنح الأولوية للكاب، مضيفا للنصر بقوله:" لحد الآن لم ألتق أي مسؤول للحديث عن مستقبلي في "الشواية"، وصراحة، أرى بأن سياسة الصمت لإدارة الفريق لا تحفز اللاعبين على البقاء، الأمر الذي يتطلب الإسراع في حسم مصيرهم".
وفي سياق ذي صلة، يملك اللاعب زبيري حظوظا كبيرة في العودة لفريقه السابق اتحاد عنابة، بالنظر لسعى الطرفين لإبرام الصفقة، فيما يبحث عيسى بيطام عن تجربة في الرابطة المحترفة الأولى أمام مساعي أحد فرق النخبة لضمه إلى صفوفه.
ورغم مواصلة غياب الرئيس زغينة لأسباب صحية، إلا أن مصدرا مقربا من الإدارة، سارع إلى نفى وجود مفاوضات مع لزهر حاج عيسى تحسبا لانتدابه، معتبرا هذا الحديث مجرد إشاعة متداولة، في وقت عارض الأنصار عودة الهادي قحش، بعد أن غادر الكاب  في الميركاتو الشتوي ما قبل الماضي بسبب المستحقات.
من جهة أخرى، أكد نصر الدين سامعي مدير ملعب سفوحي للنصر، أن أشغال الترميم على مستوى بعض المرافق بالملعب، تجري على قدم وساق، مضيفا أن الكاب سيرفع التحدي من خلال مضاعفة الجهود لاعتماد ملعبه العتيق ومواصلة الاستقبال فيه، واعدا بمعالجة التحفظات التي رفعتها لجنة معاينة المنشآت الرياضية، تحسبا لتجهيزه وتأهيله لاحتضان اللقاءات الرسمية.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com