الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة:عزم على الفوز أمام الشاوية و بوعراطة يطالب برفع التحدي

يطمح شباب باتنة عند تنقله إلى أم البواقي لمواجهة اتحاد الشاوية لتدشين الموسم بفوز معنوي، حسب مدربه رشيد بوعراطة الذي يأمل في الظهور بوجه مشرف، يعكس جدية التحضيرات التي قام بها، رغم شروعه المتأخر في التدريبات، بسبب المشاكل الداخلية التي عاش على وقعها الفريق خلال هذه الصائفة.
الكاب الذي مسته رياح التغيير بنسبة 75 بالمائة، سيخوض هذا الديربي بكامل طاقاته عدا غياب صانع ألعابه لطفي ضيف، بعد أن وضعه بوعراطة خارج حساباته لأسباب انضباطية، حيث يسعى لتحقيق انطلاقة قوية وتكرار سيناريو الموسم المنصرم، أين خطف فوزا ثمينا في الجولة الافتتاحية بملعب الوحدة المغاربية على حساب شبيبة بجاية، حتى وإن طلب بوعراطة من لاعبيه ضرورة توخي الحيطة والحذر، في ظل نقص الخبرة لدى بعض العناصر سيما الجديدة، والطابع المحلي للمواجهة.
وانطلاقا من أهمية هذه القمة الأوراسية، ارتأى الطاقم الفني إدخال اللاعبين أجواء المنافسة مبكرا، من خلال برمجة مساء أول أمس مباراة تطبيقية كانت فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين، خصوصا من الناحية البدنية و وضع المعالم الأساسية للتشكيلة التي سيراهن عليها، في وقت فضلت الإدارة إبعاد المجموعة عن الضغط والدخول في معسكر قصير بداية من أمسية أمس بعين مليلة، وذلك لتفادي الاحتكاك مع محيط الفريق وضمان التركيز الضروري.
من جهة أخرى، يرى مدرب الكاب أن فترة التحضيرات ورغم أنها كانت قصيرة، إلا أنها أعطت الانطباع بوجود مؤشرات إيجابية وبوادر نجاح قد تسمح لفريقه بأداء مشوار جيد، شريطة التحلي بالجدية والاقتداء بتعليمات الطاقم الفني. وفي الوقت الذي حرص بوعراطة على ضرورة حمل مشعل التحدي لتثمين جاهزية الشباب والظفر بزاد هذا الديربي، قررت الإدارة عقد اجتماع مشترك مع اللاعبين مساء اليوم الخميس بمقر إقامة الفريق بعين مليلة، لاستعراض التصورات المستقبلية والتطرق لمسألة المستحقات المالية العالقة لبعض العناصر، مع اعتماد لائحة موحدة للمنح والعلاوات.
علما وأن الرئيس فريد نزار، سيعود اليوم إلى أرض الوطن، حيث سيكون لحضوره المباراة وقعا إيجابيا، في ظل سعيه للالتزام بتعهداته بتوفير شروط التحفيز.
م ـ مداني    

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com