الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

11 منتدبا جديدا ومعالم التعداد اتضحت: بوعصيدة يُحدد موعد استئناف تدريبات حمراء عنابة


حدد الطاقم الفني لحمراء عنابة، بقيادة اللاعب الدولي السابق كمال بوعصيدة، الفاتح من شهر سبتمبر القادم، كموعد للشروع في التحضيرات للموسم الكروي الجديد، وذلك وفقا للرزنامة التي كانت الفاف قد ضبطتها، والتي ستعطى بموجبها إشارة انطلاق بطولة الرابطة الثانية يوم 8 أكتوبر 2021، وعليه فإن مدرب "الحمراء" قرر تخصيص فترة تحضير، تمتد على مدار 5 أسابيع.

وتحسبا لهذا الموعد، فإن معالم تعداد حمراء عنابة اتضحت بنسبة كبيرة، بعد ضبط قائمة العناصر المحتفظ بها من تشكيلة الموسم المنصرم، والتي ضمت اللاعبين الذين كانوا يشكلون النواة الأساسية للفريق، في صورة الحارسين بوعزيزي وشاحي، وثلاثي الدفاع زين الدين رابط، رياض بوعصيدة وأسامة طايف، إضافة إلى مناصر وعباسي في وسط الميدان وثلاثي الهجوم مراح، عفايفية وبرباق، وهو ما يعني بأن الطاقم الفني، بالتنسيق مع الإدارة قرر الإحتفاظ بخدمات 10 عناصر فقط من التعداد، الذي كان قد ساهم في تحقيق عودة الفريق إلى القسم الثاني، بعد غياب دام 33 سنة.
وبرر المدرب كمال بوعصيدة هذا الأمر، بحاجة الفريق إلى خدمات لاعبين لهم خبرة وتجربة في مستويات أعلى، لأن اللعب في الرابطة الثانية لا يمكن أن يكون بعناصر ليست متعودة على أجواء هذا القسم، كما أننا ـ كما قال ـ " أصبحنا مطالبين باستخلاص العبر من الدروس القاسية التي مرت بها "الحمراء" في المواسم الفارطة، والتي كانت تكلفها السقوط في نهاية المشوار، بدليل أننا سطرنا هدفا رئيسيا، يتمثل في السعي للمحافظة على مكانة الفريق في الوطني الثاني لأطول فترة ممكنة، قبل العمل على رفع عارضة الطموحات، والمراهنة على ورقة الصعود إلى الرابطة المحترفة".
من هذا المنطلق، فإن اللجنة المسيرة تعمل على الظفر بخدمات بعض العناصر لتكملة التعداد، قبل الشروع في التحضيرات، و"الأجندة" تضم بعض الأسماء، في صورة المهاجم ضياء الدين بن يحي، الذي لعب الموسم الماضي لرديف اتحاد عنابة، وكان هداف الفريق، لكن إشكالية وثيقة تسريحه من الاتحاد تبقى العقبة، التي مازالت تعترض تأهيله الرسمي في صفوف "الحمراء"، في الوقت الذي تم فيه ترسيم  الاستقدامات التي كانت قد تمت دفعة واحدة، وضمن بموجبها النادي خدمات 11 عنصرا، من بينهم بوعافية ( اتحاد بسكرة)، خروبي (جمعية الخروب)، الحارس اسكندر العابد (مولودية قسنطينة)، مواس (شباب باتنة)، بعلي (ترجي قالمة)، عزوز (إتحاد برهوم)، مخالفة (إتحاد تبسة) وقطاش (جيل حي الجبل).
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com