الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التحويل يدر 3.5 مليار على خزينة وفاق سطيف : أم صـــــــلال يطلــــب دغمــــوم والمســـــــؤولون لا يعــــــارضون


بات مهاجم وفاق سطيف دغموم قريبا جدا من الاحتراف في صفوف نادي أم صلال القطري، بعد الاتصالات الأولية التي جرت في الساعات الماضية، بين مسؤولي النادي واللاعب في العاصمة القطرية الدوحة.
وحسب مصادر مؤكدة من بيت الوفاق، فإن الفريق القطري قدم عرضا رسميا لرئيس مجلس الإدارة سرار، من أجل الفوز بصفقة اللاعب الشاب، خاصة بعد تألقه في المباراة الودية الأولى التي جمعت بين المنتخب المحلي أمام منتخب سوريا في قطر، حيث كان وراء توقيع الهدف الثاني.
وأبدى اللاعب موافقته على الانضمام إلى نادي أم صلال، في انتظار توصل إدارتي الفريقين إلى اتفاق نهائي بخصوص قيمة التحويل.
وفي هذا السياق، قالت مصادر مؤكدة إن إدارة النادي وضعت في عقد اللاعب الجديد، شرطا جزائيا يلزم الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته قيمة 250 ألف أورو، بما يعادل أكثر من 3.5 مليار سنتيم.
وكان دغموم يصر على الاحتراف الخارجي، بدليل أنه أودع سابقا شكوى ضد الإدارة، بسبب التأخر في تسوية مستحقاته المالية العالقة منذ بطولة الموسم ما قبل الأخير، وهو ما اضطر المدير العام للشركة حلفاية، إلى تسوية جزء من مستحقات اللاعب قبل نهاية المهلة القانونية، التي حددتها سابقا لجنة المنازعات، بل والأكثر من ذلك فقد نجح في إقناعه بتمديد عقده، حتى يتسنى للنادي الاستفادة ماليا من تحويله للخارج.
وحسب مصدر من داخل الإدارة فإن سرار وحلفاية لا يعارضان تحويل دغموم، لأن ذلك سيعود بالفائدة المالية على الخزينة، في ظل حاجة النادي لميزانية مالية معتبرة، لإنجاح عملية التعاقدات الجديدة، وتسوية الديون الضخمة العالقة من بطولة الموسم المنقضي.
وقال اللاعب في حديث لمقربيه، إنه يمتلك العديد من العروض الرسمية من أندية تونسية وتركية، لكنه يفضل الاحتراف في الدوري القطري، بعد تقدم المفاوضات التي جمعته الساعات الماضية، مع مسيري أم صلال.
التشكيلة تكتفي بالتحضير في سطيف ورحلة خاصة
إلى بانغول
تتجه إدارة النادي إلى الإعلان في غضون هذه الساعات، عن إلغاء إجراء التربص التحضيري المغلق، والذي كان مقررا إقامته في منطقة قمرت بتونس بداية من اليوم الأحد، وهذا بسبب عدم حصول النادي على الترخيص من قبل السلطات العمومية لمغادرة التراب الوطني، بسبب الإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وحسب تأكيدات رئيس مجلس الإدارة سرار، فإن الفريق سيكتفي بإجراء التحضيرات بمدينة سطيف، استعدادا لمواجهة الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، عند ملاقاة المنافس «فورتين أف سي» الغامبي يوم 11 سبتمبر القادم.
وقال سرار، إن الإدارة تتجه إلى استئجار طائرة خاصة لتنقل الوفد نحو غامبيا، وهذا مثلما فعلت في التنقلات الإفريقية السابقة، خاصة وأن الكاف قد حدد لقاء العودة بين الفريقين يوم 19 من نفس الشهر بسطيف
 إلى ذلك، وبعد الضجة الكبيرة التي أثارها الأنصار في صفحات الموقع الاجتماعي «الفايسبوك»، بخصوص تسريح عدد من اللاعبين الشبان، سارعت إدارة النادي، إلى إصدار بيان توضيحي عبر صفحتها الخاصة، من خلال القول إن وكيل اللاعبين الخمسة الآتية أسمائهم أوديرة شمس الدين، بلول شاهين، بلباي أيمن، مرواني منصف وبالي وهيب، قد رفض مقترح الإدارة، بإعارتهم نحو أندية أخرى من أجل كسب المنافسة، على أن يتم استعادتهم من جديد بداية من الموسم القادم.
وأضافت الإدارة في البيان، أن الوكيل أصر على تسريح الخماسي بصورة نهائية، قبل أن يتم التوصل معه في المفاوضات إلى حل يقضي بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.
واعتبرت الإدارة أيضا أنها اضطرت إلى اتخاذ هذا القرار، لكونها في أمس الحاجة إلى العدد المطلوب من الإجازات الشاغرة، حتى يتسنى لها تأهيل اللاعبين الجدد في مسابقة كأس رابطة الأبطال، لاسيما وأن الخماسي المذكور باتوا لاعبين من صنف الأكابر وليس صنف الآمال.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com