الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوكرومة ليّن موقفه: بـــــــوادر انفـــــــــــراج أزمة اتحــــــــــــــاد خنشلـــة


تلقى أنصار اتحاد خنشلة، لدى استقبال السلطات المحلية لمجموعة منهم نيابة عن كافة الجماهير الرياضية المحلية، وعودا بالتكفل بانشغالاتهم بخصوص وضعية الفريق، الذي يتجه نحو المجهول والعمل على توفير الشروط اللازمة، التي تسمح بالخروج من الأزمة الداخلية، والشروع في الترتيبات التنظيمية المتعلقة بالموسم الجديد.
ويراهن المشجعون على تجسيد هذه الوعود، في ظل حالة الجمود، التي تميز يوميات «أبناء الشابور» والتأخر في التحضيرات، مشيدين بتفهم السلطات الولائية لوضعية الفريق، والتزامها بمضاعفة العمل من أجل جمع الشمل وتوحيد الصفوف، ومن ثمة إزالة الشك والخوف حيال «الكحلة والبيضاء».
وفي سياق ذي صلة، لم تفلح المساعي التي قامت بها بعض الأطراف، المحسوبة على الاتحاد، لإقناع الرئيس وليد بوكرومة بالعدول عن استقالته، حيث أصر على الرحيل من خلال مراسلة وجهها للجهات الوصية، استعرض فيها أسباب ودوافع قراره، في وقت يجمع الأنصار على أن مغادرة الفريق في هذه الفترة بالذات، لا تخدم ممثل الولاية (40)، بقدر ما تؤدي به إلى الاختفاء عن الساحة.
 ومع ذلك، يرى مقربون من الإدارة، أن بوكرومة أبدى بعض الليونة في موقفه خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد عجزه عن الحصول على الرخصة القانونية، التي تمكنه من إقامة جمعية عامة، ما يجعله أمام حتمية البقاء والشروع في ضبط الشؤون الداخلية للفريق، في ظل اقتراب موعد انطلاق بطولة الرابطة الثانية هواة، المحدد بيوم 8 أكتوبر المقبل.
 وحسب الانطباع السائد، فإن رئيس الفريق حتى وإن ترك الغموض يشوب مستقبله على رأس الاتحاد، وسط حالة من القلق لمحيط النادي، إلا أنه بدا متخوفا من عواقب الأزمة المالية الخانقة، التي أرغمته على إعلان انسحابه، الأمر الذي يستوجب في نظر الأنصار تدخل الجهات المعنية لتوفير الأموال، ومنح ضمانات للإدارة لتمكينها من مباشرة عملها أمام التحديات الكبيرة المنتظرة.
من جهة أخرى، أجمع الأنصار عبر مختلف منصات وصفحات التواصل الاجتماعي، على ضرورة وقف النزيف الذي يتعرض له التعداد، حيث غادر الفريق كل من عبروق نحو مولودية قسنطينة، وسياب الذي اختار ألوان الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى هلال شلغوم العيد وجهته القادمة، في انتظار آخرون محل اهتمام أندية معروفة في القاعدة الشرقية.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com