الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قاسمي يلتقي عيبود اليوم بالعاصمة : حمزة جديد شباب قسنطينة وحجار يُصر على نعاس


كان الموعد أمس، مع ترسيم مدافع اتحاد بلعباس حمزة محمد التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني، بعد أن وافق على المقترح المالي الجديد، حيث رفع المدير العام لشركة السنافر رمزي قاسمي من الراتب الشهري إلى 110 مليون سنتيم، بتوصية وإلحاح من المدرب شريف حجار، الذي أصر على تدعيم الخط الخلفي بلاعب بمواصفاته، خاصة بعد مغادرة المدافع نصر الدين زعلاني، الذي يوجد محل اهتمام كل من وفاق سطيف واتحاد الجزائر، التي طلبت خدماته في الساعات القليلة الماضية.
وفضل حمزة تأخير موعد التحاقه بقسنطينة إلى غاية أمس، للبقاء في مدينة الجسور المعلقة، خاصة وأن المدرب حجار بالتشاور مع المسيرين ضربوا موعدا غدا لجميع اللاعبين، من أجل تجميعهم في الفندق، وإجراء التلقيح قبل الانطلاق في التحضيرات للموسم الكروي الجديد.
وأما بالنسبة للخط الخلفي، فإن المدافع بودوح يبقى ضمن اهتمامات السنافر، بعد اتفاق قاسمي مع مدافع جمعية وهران في انتظار حصوله على أوراق تسريحه، ليضاف إلى العناصر التي رسمت التحاقها في صورة ثنائي الرديف بن ساحلي ومحزم اللذين وقعا على عقد يوم الخميس الماضي، دون أن ننسى الثنائي ميباراكو ودراجي من تعداد الموسم الفارط.
وفي السياق ذاته، لا يزال المدرب حجار يصر على التعاقد مع مدافع أولمبي المدية نعاس لعرابة، حيث طلب من قاسمي الإسراع في التعاقد معه، ما جعله يضرب له موعدا اليوم أو غدا للتفاوض، خاصة بعد رفض مدرب شبيبة سكيكدة مدافع نادي بارادو عروس، ما يطرح علامة استفهام حول مستقبل معمري، على اعتبار أن مدرب السنافر، يريد نعاس مدافعا أيسر (منصبه ظهير أيمن لكنه يجيد اللعب على الرواقين) للتنافس مع صالحي.
من جهة أخرى، لم يفصل المدرب حجار في موضوع حراسة المرمى، حيث ينتظر الفصل بشكل نهائي مع حارس المدية مجادل، خاصة بعد ضياع صفقة حارس مولودية وهران أسامة ليتيم، المنضم إلى نادي العين السعودي، إلى جانب عدم فسخ الحارس عصماني، للعقد إلى غاية الآن.
وأما فيما يتعلق بمنصب صانع الألعاب، فقد طرأت قضية ملال للسطح من جديد، بعد أن اتضح أن اللاعب فاز بقضيته على مستوى لجنة المنازعات، غير أنه تراجع عن فكرة الانضمام للشباب، وهو ما جعل قاسمي يعاود الاتصال به، ويطلب منه القدوم، غير أن ابن مدينة معسكر متمسك بفكرة عدم القدوم (اختار شبيبة الساورة)، ما قد يدفع بإدارة السنافر لتسجيله في موقع الرابطة المحترفة، للاعتراض على تأهيله، مع وضع عيبود لخلافته، بدليل ضرب قاسمي موعد  له اليوم بالعاصمة لترسيم الصفقة من عدمه، في الوقت الذي ظهر حجار غير متحمس للتعاقد مع بورديم، رغم أن المدير العام تفاوض معه سهرة الخميس.
عمران تلقى مقترح فسخ العقد والإدارة تشعر حداد
سجل أمس، المهاجم فايق عمران حضوره في مقر الفريق رفقة مناجيره ووالده، للتفاوض حول فسخ العقد، بعد أن أدرج حجار اسمه ضمن قائمة العناصر غير المحتفظ بهم، حيث أكدت مصادر النصر الموثوقة، بأن مهاجم شباب باتنة الأسبق تلقى مقترح قاسمي، بعد أن قوبل طلبه بالرفض، في انتظاره اليوم أو غدا، عكس زميله حداد، الذي أشعره قاسمي يوم الخميس، بضرورة قدومه أمس إلى المقر لفسخ العقد، وإلا التوجه للجنة المنازعات وفسخ عقده من طرف واحد، خاصة وأن قاسمي أكد له حيازته على ملف ضده، بعد أن دون غياباته عن التدريبات لفترة طويلة عن طريق المحضر القضائي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com