الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بهدف وضع رقاب أمام الأمر الواقع: أعضاء مجلس إدارة البابية يحضرون لانسحاب جماعي


جدد أعضاء مجلس إدارة الشركة التجارية لمولودية العلمة رفضهم المطلق، الإشراف على تسيير الفريق الأول في الموسم القادم، حيث أكدوا أنهم ينتظرون تسلم التقارير المالية من قبل محافظ الحسابات، حتى يتسنى لهم عقد أشغال الجمعية العامة العادية، للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة، وسيستغلون الفرصة من أجل الإعلان عن استقالتهم الرسمية، مع دعوة رئيس النادي الهاوي ممثل الأغلبية إلى تحمل كامل مسؤوليته أمام الأنصار.
وأكد أعضاء مجلس الإدارة في حديث للنصر، أن رقاب مطالب بالإشراف على تسيير النادي، مثلما فعل في بطولة الموسم المنقضي، عندما عمد إلى  تعيين العضو المساهم حسين بورديم، بطريقة وصفوها بغير القانونية في منصب الرئيس المؤقت لمجلس الإدارة، مع إشرافه المباشر على تسيير الفريق الأول.
واستغرب هؤلاء الأعضاء دعوتهم من قبل رقاب إلى تسيير الفريق الأول، بالرغم من كونه هو من فعل كل شيء الصيف الماضي، لإزاحتهم نهائيا عن الفريق، وهو يدعوهم اليوم إلى العودة من أجل الإشراف على الفريق.
ويرى ذات الأعضاء أن سبب دعوة رقاب، علمه المسبق بعدم استفادة النادي من إعانات مالية هامة، لذا فإنه يفضل الابتعاد في الظرف الراهن، حتى لا يتحمل مسؤولية تسديد الديون العالقة تجاه النادي، والتي تتجاوز أكثر من سبعة ملايير، محذرين في الوقت نفسه إدارة الهاوي من مغبة تعرض النادي لأي عقوبة خصم النقاط من الرصيد، قبل بداية الموسم الجاري، بعد تحويل ملف اللاعب السابق عباس عبد المالك من المحكمة الرياضية الدولية «التاس»، إلى لجنة الانضباط التابعة للفيفا.
وفاق سطيف يخطف الشاب الصاعد بوشامة
تمكنت إدارة الفريق الجار وفاق سطيف من خطف أحسن لاعب في صنف الآمال في صفوف «البابية» صالح بوشامة، حيث أمضى هذا الأخير، بصورة رسمية على عقد احترافي يمتد لأربعة مواسم كاملة.
ويحدث هذا، في ظل تأخر إدارة النادي الهاوي في توقيع عقود احترافية مع اللاعبين الشبان، ممن تألقوا في بطولة الموسم المنقضي، وتمكنوا من التتويج بلقب البطولة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com