الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار ندوة صحفية للتقني التونسي: وفاق سطيف ينفي شائعات رحيل الكوكي


أصدرت إدارة وفاق سطيف بيانا، أكدت فيه مجددا أن المدرب الأول نبيل الكوكي، سيواصل أداء مهامه بصورة طبيعية على رأس العارضة الفنية، حيث نفت كل المعلومات التي تحدثت عن وضع التقني التونسي شروطا تعجيزية، مقابل الموافقة على تجديد عقده لموسم إضافي.
وحسب بيان إدارة النادي، فإن عقد الكوكي لا يزال ساري المفعول، وبالتالي لا يحق له مغادرة أسوار ملعب الثامن ماي، والأكثر من ذلك فقد أكدت أن الرجل سيواصل أداء عمله لتحقيق الطموحات المسطرة، والمتمثلة في التنافس حول جميع الألقاب، وعلى رأسها رابطة أبطال إفريقيا.
وجاءت توضيحات إدارة النادي بعد تداول الأنصار لمعلومات تتحدث عن رفض التقني التونسي التجديد، بعد تلقيه عروض مهمة من أندية جزائرية وأخرى تونسية، عقب نجاحه في قيادة الوفاق إلى المرتبة الثانية في بطولة الموسم المنقضي.
وكان رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، قد أشار في آخر ندوة صحفية، إلى رغبة النادي في تسديد جميع المستحقات للمدرب الكوكي وطاقمه المساعد، خاصة وأن المعني يدين بأكثر من أربعة أجور شهرية، بسبب الأزمة المالية التي عانى منها النادي.
وبدوره، فقد أكد المدير العام فهد حلفاية أن الشرط الوحيد الذي وضعه المدرب الكوكي، هو تشكيل انتداب قوي يكون بمقدوره التنافس على نيل الألقاب، وعلى رأسها أغلى مسابقة قارية وهي رابطة الأبطال.
وسجل المدرب الكوكي تواجده بمدينة سطيف في الساعات الماضية، بعد انقضاء مدة الراحة السنوية التي قضاها ببلده تونس، على أن يكون قد انطلق في مهامه بداية من الحصة الأخيرة التي جرت بميدان الثامن ماي، بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع المسيرين حول طريقة تلقي مستحقاته العالقة القديمة.
وسيحصل الكوكي على التقارير النهائية من قبل طاقمه المساعد، حول سير التحضيرات الخاصة بالمجموعة منذ الأسبوع الماضي، قبل الشروع بعدها في ضبط القائمة النهائية المعنية بالسفر نحو العاصمة الغامبية بانغول بداية من الخميس.
وترغب إدارة النادي في إقناع المدرب الكوكي بعقد ندوة صحفية، ينفي فيها كل الأخبار التي تحدثت عن رغبته في الرحيل، والأكثر من ذلك الحديث عن الطموحات التي تنتظره مع الوفاق في ثالث موسم على التوالي.
الليبي بودبوس يصل سطيف اليوم
أكدت إدارة الوفاق أن المهاجم الليبي الجديد إبراهيم بودبوس، سيلتحق بداية من اليوم بمدينة سطيف، قادما من العاصمة المصرية القاهرة.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن الدولي الليبي سينتظم مباشرة في التدريبات الجماعية، لكن لن يكون معنيا بلعب المواجهة الأولى من الدور التمهيدي من مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية، بسبب عدم تأهيله من قبل الإدارة في القائمة القارية الأولى، المرسلة مؤخرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
ونجحت إدارة  الوفاق في الساعات الماضية، في ضمان خدمات اللاعب الشاب ضمن آمال مولودية العلمة، صالح بوشامة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com