الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رد للمرة الأخيرة على رئيس مونبوليي: دولور يعترف بدور عطال وبوداوي في اختيار نيس

كشف مهاجم الخضر أندي دولور، الوافد الجديد على نادي نيس الفرنسي، عن دور مواطنيه يوسف عطال وهشام بوداوي في اختياره نادي الجنوب الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مؤكدا بأن زميليه في المنتخب الوطني طلبا منه الانضمام إليهما في عدة مناسبات، خاصة في ظل إلحاح المدرب غالتيي على الظفر بخدماته.
وقال دولور خلال مؤتمر صحفي في رده على سؤال بخصوص الدور، الذي لعبه عطال في قدومه إلى نادي نيس:«هناك جزائريان في نيس، وليس يوسف فقط.. هناك هشام بوداوي أيضا، لقد كان لي حديث معهما، وكانا يطلبان في كل مرة الالتحاق بهما، والآن الأمر تحقق وسنكون جنبا إلى جانب طيلة الموسم».
هذا، وعبر قائد مونبوليي السابق، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى نادي نيس، وقال في هذا الخصوص: «سعيد بالانضمام إلى نيس.. إنه ناد رائع، وأشعر كأننا عائلة واحدة، ...مع بداية المفاوضات مع مسؤولي نيس، شعرت بأنه النادي المناسب لي، بالنظر لمشروعه الرياضي وتقاسمي نفس الطموحات مع مسؤوليه».
أما عن قوة المنافسة في خط هجوم نيس، بوجود الدولي الدانماركي كاسبر دولبيرغ واللاعب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية أمين غويري، فقد صرح دولور: «هل أخشى المنافسة؟ اطمئنوا لا توجد أشياء كثيرة تخيفني، بالطبع المنافسة مفيدة للفريق ولنا كلاعبين، والنادي يتوفر على ثلاثة مهاجمين بإمكانات ومميزات مختلفة، وسنعمل على أن يستفيد الفريق من كل ذلك».
وواصل مهاجم الخضر الحديث عن طموحاته مع فريقه الجديد: «أطمح للتألق مع نادي نيس الذي يملك أهدافا رياضية كبيرة»، قبل أن يبرز رغبته القوية في العمل مع المدرب كريستوف غالتيي، قائلا: «سعيد بالعمل مع أفضل مدرب فرنسي حاليا، ولقد كان يريدني منذ فترة طويلة، منها عندما كان مدربا لفريق سانت إيتيان».
وعن قضية رحيله عن نادي مونبوليي، وكل ما أثارته من جدل واسع وسط جماهير النادي، وترجمتها تصريحات رئيسه لوران نيكولا، رد مهاجم المنتخب الوطني: «سأتحدث عن هذا الموضوع للمرة الأخيرة.. أتفهم إحباط جماهير النادي ومسؤوليه، لكن القضية أخذت أكثر مما تستحق وتجاوزت الحدود، خاصة بعد بعض التصريحات التي صدمتني».
وزاد دولور تعليقا على تصريحات لوران نيكولا: «لا أريد الخوض في التفاصيل، لدي علاقة قوية بنيكولا، وأنا أشكره كثيرا على كل ما قدمه لي، إنه رئيس رائع، وليعرف الجميع أنني عندما غادرت مونبوليي شعرت بالألم أيضا، لأنني قضيت ثلاثة مواسم رائعة هناك».
جدير بالذكر أن تواجد دولور إلى جانب عطال وبوداوي في فريق واحد، يصب في صالح الناخب الوطني جمال بلماضي، إلى جانب ثنائية قطر القطري مع جمال بلعمري ويوسف بلايلي.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com