الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلحول مرتقب اليوم بتيكجدة: وثيقة التسريح تؤخر التحاق بوقطاية بشباب قسنطينة


يصر مدرب النادي الرياضي القسنطيني الشريف حجار على التعاقد مع المهاجم بوقطاية، ما جعل المدير العام قاسمي ينهي أمس، المفاوضات مع مهاجم جمعية الشلف، في انتظار حصوله على أوراق تسريحه من طرف لجنة المنازعات، خاصة وأنه يدين برواتب أربعة أشهر، ليغلق بذلك ملف الاستقدامات، في انتظار فسخ عقد المدافع مقدم، الذي ضرب له موعدا أمس.
والتقى أمس، قاسمي رئيس مجلس الإدارة عمر رابح في الجزائر العاصمة، وأنهى جميع الإجراءات الإدارية الخاصة، بتأهيل المستقدمين الجدد، إلى جانب العناصر المسرحة، كما تم الحديث عن عدة أمور تتعلق بالفريق، بداية بضرورة إعادة هيكلة الإدارة، من خلال الاستعانة بالأشخاص الأكفاء كل في منصبه، أين أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن الطرفين تحدثا أيضا عن قضية تعيين أربعة أعوان أمن على مستوى مقر الفريق.
من جهة أخرى، تنتهي اليوم مهلة المهاجم حمزة بلحول، للالتحاق بتربص تيكجدة، الذي انطلق يوم السبت، حيث تحصل المستقدم من فريق شباب بلوزداد، على رخصة لإتمام بعض الأمور الشخصية، بعد أن غاب عن موعد تجميع اللاعبين من قبل بمدينة قسنطينة.
وحسب ذات المصادر، فإن المدافع ميباراكو أخطر المسيرين بالتحاقه المتأخر بيوم واحد فقط، والحال كذلك بالنسبة لذبيح المرتقب اليوم في التربص، بعد أن تحصل على ترخيص من طرف المدرب الشريف حجار، للاستفادة من ثلاثة أيام راحة إضافية، مقارنة بزملائه لأسباب عائلية، في انتظار اكتمال التعداد بوصول المهاجم البينيني كوكبو، الذي كان مرتبطا بالتزامات مع منتخب بلاده، حيث طلب هو الآخر الحصول على راحة إضافية، غير أن المدرب حجار يصر على تواجده في التربص، خاصة وأنه يدرك جيدا بأن الدولي البنيني، سيغادر الفريق مجددا شهر أكتوبر القادم، من أجل المشاركة في مباراتي تصفيات المونديال، وهو ما يجعله يضيع عدة أيام من التحضيرات.
وكان للنصر حديث مع المدرب حجار، بخصوص تربص تيكجدة، قال فيه:« التربص سيدوم عشرة أيام، وسننهيه بإجراء مباراة تطبيقية إما أمام منافس إذا أتيحت أمامنا الفرصة أو الاكتفاء بمباراة بين اللاعبين فقط، خاصة وأن التربص الأول مخصص للجانب البدني».
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com