الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما أبدى المدرب إعجابه بشكال: حمزة ربيعي ينضم إلى السنافر لموسمين

إنضم  مساء أمس مدافع أولمبي المدية حمزة ربيعي إلى  النادي الرياضي القسنطيني بعد توقيعه عقدا مع السنافر لموسمين،  علما و أن المدرب الشريف حجار طالب بالتعاقد معه، خاصة وأنه يعرف إمكاناته جيدا، على اعتبار أنه سبق وأن دربه مع أبناء «التيطري»،
من جهة أخرى، كشفت مصادر مقربة من المدرب الشريف حجار، بأن هذا الأخير معجب كثيرا بإمكانات متوسط الميدان الشاب شكال حاجي، خاصة في المباراتين الوديتين أمام شبيبة القبائل وشبيبة الساورة، إلى درجة أن مدرب أولمبي المدية الأسبق، يفكر بجدية في الاعتماد عليه أساسيا في لقاءات البطولة، رغم أن اللاعب سيغيب عن الجزء الثاني من التربص الثاني، بعد تلقيه دعوة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.
وكانت إدارة السنافر، قد رفضت هذه الصائفة عدة عروض وصلتها بخصوص إمكانية انتقال شكال للعب في الخارج، حيث فضلت «ربط» اللاعب بعقد يمتد لثلاث سنوات، خاصة وأنها متفائلة بإمكانية ارتفاع أسهمه مستقبلا.
من جهة أخرى، خرج مدرب السنافر الشريف حجار راضيا عن أداء التشكيلة في ودية شبيبة الساورة، والتي فاز فيها السنافر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، من توقيع كل من بلحول وذيب.
وقال مسؤول العارضة الفنية للشباب:» ودية الساورة كانت محطة تحضيرية مهمة، خاصة وأننا واجهنا فريقا منظما، كما أنه متقدم نوعا ما في التحضيرات مقارنة بنا، خاصة وأنه سيبدأ المنافسة الرسمية عن قريب، من خلال المشاركة في كأس الكاف، وهو ما جعلني أدون عدة نقاط إيجابية بعد هذا الموعد سنعمل على تثمينها، وأخرى سلبية سنصححها مستقبلا في التدريبات». وأضاف:» ندرك ما ينتظرنا هذا الموسم، وشباب قسنطينة ليس أي فريق، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويجب أن يلعب على الألقاب فقط».
من جهة أخرى، تعرض مدافع السنافر زيدان ميباراكو لإصابة على مستوى الركبة، حيث يتمنى الطاقم الفني ألا تكون خطيرة، في انتظار صدور نتائج الكشف بالرنين المغناطيسي، خاصة وأن المدافع المحوري الآخر المستقدم من اتحاد بلعباس حمزة محمد، يعاني من إصابة على مستوى القدم، ويغيب عن التدريبات، ولن يلحق ببداية الموسم، ما جعل المدرب حجار، يطلب بضرورة التعاقد مع مدافع محوري آخر. وأما بخصوص الحارس بوكريط، فقد أظهرت الكشوفات عدم معاناته من أي إصابة، حيث سيخضع لبرنامج علاجي لمدة أسبوع، قبل استئناف التدريبات مع المجموعة.                          حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com