السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سقوط ورقة حيتالة تغلق الميركاتو: مدرب وفــــاق سطيــــف يتجـــــه للاكتفــــــاء بـ 25 لاعبـــــــا


تتجه إدارة وفاق سطيف إلى غلق قائمة التعداد الرسمي للفريق في الموسم الرياضي الجديد، دون التعاقد مع مهاجم جديد مثلما يرغب المدرب نبيل الكوكي، بسبب الصعوبات التي صادفت المدير الرياضي هشام بوعود،
في إيجاد الاسم المناسب.
وحاولت إدارة الوفاق خطف مهاجم سريع غليزان حيتالة، بعد حصوله على وثيقة التسريح من لجنة المنازعات، خاصة وأن المدرب الكوكي أبدى إعجابه بما يمتلكه هذا اللاعب من إمكانات جيدة، لكن إدارة اتحاد العاصمة، كانت السباقة إلى خطف اللاعب.
وتراجعت الإدارة عن فكرة السماح لبعض المهاجمين المغتربين القدوم إلى مقر التربص بتونس، من أجل الخضوع لعملية التجارب البدنية والفنية تحت إشراف الطاقم الفني، بسبب ضيق الوقت ورغبة الكوكي في التعاقد مع اسم معروف صاحب إمكانات جيدة، ويكون قادرا على تقديم الإضافة المرجوة للخط الهجومي.
وبإمكان إدارة الوفاق التعاقد مع لاعبين اثنين جديدين، مادام أن التعداد يحوز حاليا على 25 إجازة صنف أكابر، لكن ذلك يظل مستبعدا إلى حد بعيد، بسبب غياب الأسماء الجيدة في سوق التحويلات.
الترجي والإفريقي يعتذران وأولى
الوديات غدا
حدد المدرب نبيل الكوكي، مواعيد إجراء المباريات الودية في التربص المغلق، حيث قرر لعب الودية الأولى غدا الأحد، على أن تجرى المواجهة الثانية هذا الأربعاء 6 أكتوبر، في حين تجرى المباراة الثالثة والأخيرة في اليوم الأخير من التربص، والمصادف لتاريخ السبت القادم، أي التاسع من الشهر الجاري.
وتتجه تشكيلة «النسر الأسود» إلى ملاقاة الناشط في بطولة القسم الأول نادي المستقبل الرياضي لرجيش غدا الأحد، في أول مباراة تحضيرية بأحد ملاعب العاصمة، في انتظار أخذ موافقة الأندية التونسية المعروفة للعب وديا أثناء فترة التربص المغلق.
وحسب مصدر من الإدارة فإن مسؤولي فريقي الإفريقي والترجي قد اعتذرا عن اللعب وديا، ما جعل المدرب الكوكي يربط اتصالاته بأندية أخرى مثل الملعب التونسي والنجم الساحلي.
ويكون تعداد الفريق قد اكتمل أمس، بالتحاق الظهير الأيمن عبد الحق دباري، حيث تأخر عن الذهاب برفقة زملائه منذ اليوم الأول، بسبب عدم تجديد جواز سفره في التوقيت المناسب، في حين تجرى التدريبات بمشاركة المدافع الشاب مهرة والحارس الرابع بوضياف، بعد تعافيهما من الآلام الخفيفة التي عانيا منها.
وعمد المحضر البدني الغطاسي إلى إجراء الاختبارات البدنية للاعبين، بهدف الوقوف على مدى جاهزيتهم ومدى تجاوبهم مع حجم العمل، المنجز منذ بداية التدريبات بملعب الثامن ماي.
طبيب النادي يطمئن
أكد الطاقم الطبي المتواجد برفقة البعثة بتونس، عدم وجود إصابات وسط اللاعبين لغاية اليوم السادس من المعسكر، حيث يتدرب جميع اللاعبين بصورة طبيعية، مع تسجيل معاناة بعض اللاعبين من الآلام الخفيفة، مثلما حصل مؤخرا مع الثنائي قراوي أمير وجابو عبد المؤمن، حيث خضع الثنائي لفحوصات بالأشعة كانت نتائجها جد مطمئنة، بدليل استئناف الأول التدريبات في حين استفاد الثاني من راحة لمدة 24 ساعة فقط.
كما عقد المسؤول الأول عن الطاقم الطبي الدكتور إسماعيل زوبيري، جلسة عمل مع اللاعبين، بهدف شرح العديد من النقاط المتعلقة بطريقة العمل، مؤكدا أن الطاقم الطبي للنادي، هو المسؤول الأول والأخير عن تحديد نوعية الإصابات وفترات الراحة، التي وجب أن يستفيد منها اللاعبون.
بن دريس يعدل
 عن الاستقالة
عاودت الإدارة الاتصال باللاعب السابق رضا بن دريس، لإقناعه بالعدول عن استقالته عن تدريب صنف الآمال، خاصة بعد أن قرر المسيرون الإبقاء على نفس القائمة، التي أعدها لأول مرة في البداية، بعد قراره تسريح بعض الأسماء، التي أمضت معها الإدارة في السابق عقود احترافية.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن بن دريس سيمضي اليوم على عقده، ثم يعود بعدها إلى ممارسة عمله برفقة مصطفى مهداوي، تحضيرا لما ينتظر شبان النادي في الموسم القادم، مع إمكانية برمجة تربص مغلق في مدرسة «الباز» الأولمبية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com