السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بودوخة وشارف يتعنتان: مولودية العلمة تستعيد عبادة


وجدت إدارة مولودية العلمة صعوبة في ضبط التعداد النهائي للموسم القادم، خاصة بعد رفض الظهير الأيمن عبد الحق بودوخة ووسط الميدان الدفاعي أيمن شارف فسخ تعاقدهما، حيث أكد وكيلهما أنهما يرفضان المغادرة، لأن عقديهما لا يزالان ساريان المفعول.
وشكل إعلان الإدارة عن بقاء المدافع عبادة شارف مفاجأة كبيرة، حيث قالت إنها سددت جميع مستحقاته العالقة، مباشرة بعد إيداعه شكوى على مستوى لجنة المنازعات، مشيرة في الوقت نفسه أن اللاعب مطالب بالعودة من جديد إلى صفوف للنادي، من أجل الانتظام في التدريبات مع المجموعة، وإلا فإنها ستضطر إلى إيداع شكوى ضده على مستوى الهيئات الوصية.
وأعلنت إدارة جمعية الشلف قبل أسبوع واحد، عن تعاقدها مع المدافع عبادة لموسمين، هذا الأخير يعد أحسن لاعب في تشكيلة "البابية" في بطولة الموسم المنقضي.
وفي سياق ضبط التعداد، قال رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، إن الإدارة ستعلن قريبا عن غلق القائمة النهائية، مباشرة بعد تعاقدها مع مهاجمين اثنين، مشيرا أن المسيرين في اتصالات متقدمة مع عدد من الأسماء، في انتظار التوصل معهم إلى اتفاق نهائي.
وتتفاوض الإدارة حاليا مع المحضر البدني مليك شراد، لإقناعه بتدعيم العارضة الفنية، خاصة بعد فشل المفاوضات مع المحضر بردي نبيل، هذا الأخير اشترط تسوية مستحقاته القديمة، مقابل العودة من جديد.
وبسبب الأزمة المالية الخانقة، تتجه إدارة النادي إلى إلغاء إجراء التربص التحضيري المغلق بالجزائر العاصمة، والاكتفاء بإجراء تربص بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية "الباز" بمدينة سطيف، ويحدث هذا وسط ابتعاد الجميع عن محيط النادي، سواء من أعضاء مجلس الإدارة أو حتى أعضاء مكتب النادي الهاوي.
حارس العتاد "يحجز" المعدات !
تجري حاليا التشكيلة التدريبات بغابة "كعوان" في الفترة الصباحية، وبأرضية ميدان ملعب عمار حارش البلدي في الفترة المسائية، وذلك بمشاركة 25 لاعبا وتحت إشراف ثنائي التدريب خليفة بلهوشات وسمير كتاف ومدرب الحراس بوضياف.
ورفض حارس العتاد في النادي تسليم وسائل العمل للطاقم الفني، بسبب عجز الإدارة عن تسوية مستحقاته المالية من بطولة الموسم المنقضي، وأمام هذا الموقف وفي ظل غياب تام للمسيرين، فإن الطاقم الفني للتشكيلة، يستعمل عند إجراء التمارين الفنية أربع كرات فقط.
وخضع صبيحة أمس، لاعبو "البابية" للتلقيح من فيروس كورونا في مقر الإقامة، بفندق "إسعادي بلازا"، بعد تسخير طاقم طبي تابع لمستشفى "صروب
الخثير".                         أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com