الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الديون بلغت عتبة 45 مليارا: مدرب وفاق سطيف يمضي غدا العقد الجديد


أعلنت إدارة وفاق سطيف أن المدرب نبيل الكوكي سيمضي غدا على العقد الجديد، أي في نفس اليوم الذي يتوجه فيه وفد الفريق إلى موريتانيا، مشيرة أيضا أن التقني التونسي سينال برفقة طاقمه المساعد جميع المستحقات العالقة، من بطولة الموسم المنقضي.
وتأتي هذه التوضيحات من قبل إدارة الوفاق، بعد التأخر الحاصل في إتمام العملية، بالرغم من إعلان المدرب عن موافقته تجديد العقد، لثالث موسم على التوالي.
وفي سياق منفصل، حدد مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية، تاريخ 23 أكتوبر المقبل، موعدا لعقد أشغال الجمعية العامة الاستثنائية للأعضاء المساهمين في رأسمال شركة «بلاك ايغلز»، بهدف حصر قيمة مصاريف النادي في السنة المالية الجارية 2021، مع قبول استقالة العضو زغلاش جابر، وأخيرا الكشف عن قيمة الديون الحقيقية.
وقال مؤخرا رئيس مجلس الإدارة، إن القيمة الحقيقية للديون تبلغ 45 مليار سنتيم، مشيرا أن الوضعية المالية للنادي غير مستقرة تماما، بالرغم من استفادة الخزينة مؤخرا من قيمة تحويل اللاعب الدولي عمورة محمد الأمين، بقيمة تقارب العشرين مليار سنتيم، بالإضافة إلى الإعانة الهامة التي خصصها المجلس الشعبي البلدي لبلدية سطيف بقيمة 14 مليار سنتيم.
شكوك حول لحاق زيتي بموعد نواذيبو
تختتم اليوم، تشكيلة وفاق سطيف تحضيرات مواجهة نواذيبو الموريتاني، على أن يتوجه الوفد بداية من الغد الخميس، صوب العاصمة الموريتانية نواكشوط.
وحاول الطاقم الفني في الحصتين الأخيرتين، وضع الروتوشات الأخيرة عن التشكيلة المثالية، مع ضبط المنهجية التكتيكية التي سيعتمد عليها في المباراة الأولى من الدور التمهيدي الثاني، حيث سيكون الهدف الأول هو تسجيل نتيجة إيجابية، في سبيل لعب لقاء الإياب بكل أريحية، دون تكرار ما حدث في الدور السابق، عندما تأهل «النسر الأسود» بصعوبة بالغة أمام نادي «فورتين الغامبي».
ولم يتدرب الظهير الأيمن خيثر زيتي في الحصتين الأخيرتين، بسبب معاناته من آلام على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، حيث لم يفصل بعد الطاقم الطبي في أمر سفره نحو موريتانيا، خاصة وأن الفحوصات التي أجراها أثبتت معاناته من إصابة بسيطة.
وفي حال تأكد غياب زيتي عن المواجهة، فإن ذلك لن يطرح مشكلة عند الطاقم الفني، مادام أن بقية اللاعبين المؤهلين قاريا يتدربون بصفة عادية.
وجرت التدريبات الأخيرة بحضور  رئيس مجلس الإدارة سرار والمدير العام حلفاية ورئيس النادي الهاوي لافي، حيث تحدثوا مع رفقاء القائد جحنيط حول أهمية مواجهة هذا الأحد، والتأكيد على ضرورة تسجيل نتيجة إيجابية في سبيل بلوغ دور المجموعات.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com